إبداعات الألوان

ألوان زاهية جميلة في منتهى الجاذبية هي ما ستكتشفينه في مختاراتنا لليوم من المجوهرات، و التي تضم مختلف أنواع الأحجار الكريمة الفاخرة مع تصاميم رائعة لا شك أنها سوف تأسر ذوقك الأنيق.
 
اخترنا أقراط "كارغو ماكيني Margot McKinney" من تشكيلة المجوهرات الراقية. جائت تصاميم هذه الأقراط مبتكرة على شكل أزهار تم تنسيقها بأسلوب دقيق و أنيق أعطاها حلة نضرة و جميلة جداً. تتألف هاته القطع من أحجار "تورمالين البرايبا" والياقوت وعقيق التسافوريت والماس ولآلئ البحار الجنوبية وجائت هذه الأحجار كلها في تناسف تام و تناغم مثالي. 
 
لدينا أيضا أقراط "إيبوليتا Ippolita" المعروفة باسم أقراط "روك كاندي Rock Candy". أقراط جميلة بحلة لطيفة وحلوة تم تصميمها بأسلوب ساحر استخدمت فيها ألوان مثيرة حيث تتضمن الذهب الأصفر و أحجار بمختلف الأشكال تشمل الروبي، والتوباز الأزرق والجمشت و الزبرجد والسيترين الليموني. 
 
تضم مختاراتنا كذلك أقراط من نوع حلقات الأذن (ear jacket) انتقيناها من "أنيتا كو Anita Ko ". هي أقراط مميزة جداً تختلف عن الشكل التقليدي للأقراط العادية حيث ظهرت على شكل أزرار من الأمام في حين أن غطاء شحمة الأذن جاء موصولاً من الخلف و مرصعاً بالأحجار الكريمة المتعددة الألوان ما جعل الأقراط فريدة من نوعها و مميزة بجمال خاص.