غرف طعام إستثنائية

تمثل غرفة الطعام إحدى واجهات المنزل الأنيق خصوصاً إذا كانت سيدته تستضيف الأصدقاء والمعارف  للوجبات الرسمية  بشكل متكرر للاستمتاع بالأطباق المنزلية اللذيذة وتبادل الحوار بشكل مريح وخصوصية تفتقر إليها المطاعم. 
 
وهناك عناصر ديكور رائعة لا بد من توظيفها في غرف الطعام لكي تتألق بأناقة تليق بسيدة المنزل وضيوفه. 
 
الإنارة
تلعب الإنارة دوراً مهماً للغاية في إضافة الفخامة على غرفة الطعام سواء كان أسلوب الديكور عصرياً أو كلاسيكياً. حيث أن إضافة الثريا الكريستالية مثلاً على غرفة طعام كلاسيكية الطراز يجعل جو الغرفة ينطق أصالة وتقليدية. 
 
ورق الجدران واللمسات الفنية
تمثل الجدران المغطاة بالورق الفاخر الحضن المثالي لغرفة الطعام وذلك لأن الألوان والرسومات فيها تخلق أجواء رائعة تكسر روتين الغرفة. كما يمكن الاستعاضة عن ورق الجدران بإضافة اللوحات الفنية بأحجام كبيرة تمتد على الجدران لتكون بصمة واضحة في الغرفة و لتعبر عن شخصية سيدة المنزل وذوقها الفني الرفيع. 
 
الطاولة والكراسي 
إن العلاقة بين الطاولة والكراسي هي علاقة عكسية! بمعنى أن الكراسي ذات التصاميم المبتكرة أو الأقمشة الملونة تناسب الطاولة الناعمة؛ والعكس صحيح أي أن الطاولة الفريدة سواء بتصميم قاعدتها أو نقوش  سطحها أو زخرفتها تستدعي كراسي ذات تصاميم هادئة و ألوان محايدة. 
 
وقد انتقينا لكم في موضوعنا اليوم صوراً رائعة لغرف طعام استثنائية تظهر فيها عناصر الديكور المذكورة أعلاه بأروع صورة حيث يمكن أن تكون مصدراً لإلهامكم عند تصميم غرف الطعام في منازلكم الجميلة.