في عيدها الـ32.. أجمل إطلالات عارضة الأزياء ميراندا كير

عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير Miranda Kerr التي يصادف يوم مولدها 20 نيسان 1983 تبلغ عامها الثاني والثلاثين اليوم، ومنذ دخولها عالم الأضواء وعرض الأزياء عام 1997 حين كانت في الثالثة عشر من عمرها استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً وأصبحت إحدى أشهر عارضات الأزياء العالميات، واليوم هي تعتبر أيضا ًإحدى أيقونات الموضة في عصرنا هذا.
 
وما يميز عارصة الأزياء الجميلة أن إطلالاتها جميلة وغير متكلفة، وقد اشتهرت بأسلوبها الكاجوال والملابس في المشاوير اليومية أو الـ Street Style حيث ومهما كانت بسيطة تنجح دائماً بإضافة لمسات خاصة تجعل منها إطلالة رائعة وغاية في العصرية، وتفعل ذلك إما عن طريق قبعة، أو وشاح كبير، أو مجوهرات مميزة، أو حقيبة يد أو حذاء.
 
 خياراتها دائماُ تناسب قوامها الممشوق وأسلوبها الشبابي. وقد أثببت أيضاً أناقة غير معهودة على السجادة الحمراء، حيث أن خياراتها دائماً مدروسة ومنتقاة من أفخر وأفخم دور الأزياء العالمية وخاصة Versace، Louis Vuitton، Ralph Lauren، Emilio Pucci وغيرها من دور الأزياء التي تعشقها. 
 
وتفضل اللونين الأسود والأبيض وغالباً ما تختارهما على السجادة الحمراء وكلاهما يليقان بها كثيراً. كما أننا نراها أحياناً بالألوان المعدنية كالذهبي والفضي وهذه الألوان تناسب بشرتها ولون شعرها الكستانئي.
 
جمعنا اليوم أجمل إطلالاتها على مر السنين لنشاركها الاحتفال بعيد ميلاها... شاهديها هنا وأخبرينا رأيك بها، لتحتفلي مع عارضة الأزياء الأشهر Miranda Kerr بعيد ميلادها.