جيسيكا تشاستين سفيرة إيف سان لوران

يسعد إيف سان لوران أن تعلن أن جيسيكا تشاستين ، المرشحة لجائزة الأوسكار ، وبطلة فيلم (شجرة الحياة) للمخرج تيرانس ماليك ، الحائز على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي 2011 ، ستكون سفيرة لعطر العلامة التجارية الجديد مانيفيستو .

ببشرتها الخزفية وشعرها الأحمر ، تعتبر جيسيكا تشاستين واحدة من أكثر الممثلات الأمريكيات الواعدات في جيلها . وهي تمثل امرأة (مانيفيستو) ببراعة ، فلديها الجرأة ، الإحساس والفتنة .

إن سيرتها السينمائية تشهد بالتزامها المهني القوي ، وتكشف عن شخصية متعددة الأوجه ، قادرة على القيام بأدوار متنوعة .

فأداؤها عميق في فيلم (ذا هيلب/ المساعدة) لتاتا تايلور ، أو دورها كربة منزل تحاول الاحتفاظ بتماسكها في مواجهة تصرفات زوجها المنفرة في فيلم (تيك شلتر/ ابحث عن مأوى) للمخرج جيف نيكولز ، وجيسيكا تشاستين شخصية مدهشة لافتة للنظر دائمًا ، بحضورها وبراعتها في التمثيل .

جمالها الساحر وأناقتها الراقية زيّنا السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الـ 65 هذا العام ، حيث قدمت في المنافسة فيلم (لوليس/ خارج عن القانون) لجون هيلكوت .

في الأشهر المقبلة ، ستكون جيسيكا بطلة في عدد من الأفلام جنبًا إلى جنب مع أشهر نجوم هوليوود : آل باتشينو ، جيمس  ماكافوي ، غييرمو ديل تورو ، وفيلم كاثرين بيجلو القادم (زيرو دارك ثيرتي) .

كذلك سوف تعمل جيسيكا تشاستين ضمن فريق عمل مسرحية برودواي الشهيرة (ذا ايريس/ الوريثة).

بمزيج من التقدير والإعجاب ، تنتمي جيسيكا تشاستين إلى دائرة محدودة من نجوم هوليوود المتوقع لهم النجاح ، وهو أمر مسلم به بالفعل بين أقرانها (رُشحت عام 2012 كأفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز بافتا، وجوائز جولدن جلوب وجوائز الأوسكار) . وقد صُنفت كواحدة من أكثر السيدات نفوذًا من قِبل مجلة تايم في أبريل الماضي .

" إيف سان لوران هي العلامة التي تلهمني بعمق . منذ  إنشائها ، تعبر العلامة عن القيم القوية التي  أعتز بها ، مثل الالتزام الذي لا يتزعزع ، المحبة المطلقة ، والجرأة الأنثوية  . هذا العطر الجديد هو شعار لكل تلك القيم ، ويسرني أن أكون جزءًا من تلك المغامرة الجميلة " جيسيكا تشاستين  .

" لقد ربحنا القوة الناعمة ، الجمال الأخاذ ، والأفق المنفتح لجيسيكا تشاستين . فهي تجسد جوهر أنوثة سان لوران ، فامرأة بعمرها ، مستقلة ، قوية الإرادة ، حيث تتوقع لها أن تكون " ستيفن بيزي ، المدير العام الدولي لإيف سان لوران .

العطر الأنثوي الجديد من إيف سان لوران

عفوي ، مفعم بالحيوية ، وفي صورة النساء اللواتي يضعنه ، يوحي مانيفستو بخيال أنيق ، شخصية قوية وروح سخية حيث الياسمين هو الأساس . زهرة مؤثرة ، حلوة ، مليئة بالضوء والغموض ، يمكن للنساء أن تتوحد معها ، كما أن اللون الأخضر ، وزهرة زنبق الوادي يضيفون شيئًا من بهجة الربيع وجاذبيته  .

شريط مشرق فاتح اللون من شجرة عنب الثعلب يجدل الخيال بشكل منعش فاكهي .

وبين جوهر شجرة الأرز وخشب الصندل ، يغلفهما تناغم واضح ، مثل جلد ثانٍ ،  وينشران إحساسًا غنيًا ، يطلق تألقًا رقيقًا من الفانيليا وفول تونكا .

مثل منشور يصطاد الضوء في لعبة الخطوط والانعكاسات ، فإن زجاجة مانيفيستو تلتقط الطاقة المطلقة للمرأة وكأنها تعويذة لجلب الحظ .