أفضل النصائح وأجمل الإطلالات للفتاة الطويلة

الجسم الممشوق والطويل من علامات الجمال والذي يتطلب دائماً إطلالات أنيقة ومناسبة تظهر جماله. هل أنت فتاة طويلة القامة؟ وتشعرين بالحيرة في اختيار القطع التي تناسبك؟
 
هو أمر صعب بعض الشيء أثناء التسوق، وذلك لإيجاد القطع المناسبة والملائمة لطولك، إلا أن طولك مع جسم رشيق، جميل وملفت من الناحية الأخرى.
 
ومن خبرتنا في مجال الموضة، عليك سيدتي أن تكوني على دراية ومعرفة بالقطع والتصميمات التي تناسب وتلائم طولك، غالباً ما عليك اختيار الفساتين أو التنانير الماكسي، كما بإمكانك اختيار تنانير Pencil تحت الركبة أو أقصر، أما بالنسبة للجينز، فالجينز الـSkinny وبالخصر العالي مناسب تماماً لك، وأيضاً السراويل ذات الأرجل الواسعة، والسترات Blazer بطولها المختلف فوق الخصر أو تحته فهي تناسبك أيضاً.
 
وكثير من الأحيان الفتيات طويلات القامة يمتلكن أكتافاً عريضة جذابة، لذا عليك سيدتي أن تظهري جمالها وتختاري Tops مكملة لجمال عنقك وأكتافك، إختاري الكنزات بقبات عريضة والعارية الكتفين، وبالنسبة للأكمام فقط تجنبي الكنزات بأكمام متوسطة الطول، فقط تبدو وكأنها صغيرة ولا تناسبك. 
 
أما بالنسبة للإكسسوارات، إن الأحذية المسطحة أكثر ملاءمة لطولك وهي مريحة أكثر بشكل عام، إلا أنه بإمكانك ارتداء الأحذية بكعب عال فهي تعزز طولك وتبرزه. أما المجوهرات فالكبيرة الحجم منها تبدو جميلة وملفتة عليك. وبالنسبة للحزام، فالرفيع منه جميل إلا أن الحزام العريض يظهر جمال خصرك بشكل أوضح.
 
هذه بعض النصائح التي تفيديك سيدتي إن كنت طويلة القامة، في اختيار قطع الأزياء والتصميمات التي تناسبك. ونحن أيضاً قدمنا لك بالصور مجموعة من الإطلالات التي تظهرك أنيقة وراقية، ألقي نظرة عليها وأخبرينا رأيك بها.
 
طولك يزعجك ؟ اقرئي هذا المقال كيف اقصر طولي ؟