عندما تتحول حقائب اليد إلى قطع مجوهرات تخطف الأنفاس!

هناك دائماً تصاميم مميزة ومُبتكرة لحقائب اليد، غير أن هذا الموسم أبدع مصممو الأزياء والإكسسوارات في صنعها وقدموها بطريقة مُبتكرة وفاخرة، فتحولت من مجرد حقيبة يد تكمل إطلالتنا إلى تحفة فنية أساسية في أي لوك نختاره. وما فعلوه أنهم رصّعوها بالكريستال وبالأحجار البرّاقة. 
 
فأصبحت هذه الحقائب تشبه قطع المجوهرات النفيسة ببريقها وفخامتها، خصوصاً وأن تصاميمها رائعة وغير اعتيادية، بحيث تنوعت أحجامها بين الصغير، والمتوسط والكبير، أما ألوانها فصيفية مُبهجة تدرجت بين الأزرق، الأخضر، الوردي، الأحمر، الأصفر، الأبيض، وطبعاً الأسود... وبعض هذه الحقائب تحمل باليد "Clutch" أو تُعلق على الكتف "Shoulder Bag" وقد رأينا أجمل تصاميمها لدى كل من Dior، Chanel، miu miu، Salvatore Ferragamo، Gucci، Versace، Fendi، Marchesa، Dolce&Gabbana،  Valentino وغيرها... 
 
وبإمكانك حمل هذه الحقائب على المناسبات الرسمية الفاخرة مع فساتين السهرة الأنيقة طبعاً، وبإمكانك أيضاً تنسيقها مع تنورة وقميص وحذاء بكعب عالي للمناسبات المسائية والزيارات.
 
طبعاً إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وجريئة، اختاري إحدى هذه الحقائب مع الجينز والتيشيرت القطنية وبذلك تخلقين تناقضاً جذّاباً. لكن كل ذلك يعتمد على تصميم الحقيبة بالطبع، فإن كانت تعلق على الكتف فبإمكانك عندها أن تختاري مع الجينز، واحتفظي بالأحجام الصغيرة منها والتي تحمل باليد إلى المناسبات الكبيرة. 
 
مجموعة كبيرة ورائعة من الحقائب المُرصّعة بالكريستال اخترناها لك لتتمتعي بجملها، وتختاري منها التصميم الذي يعجبك، وتتألقي بها بأفخم الإطلالات.