الفخامة والإبداع في هذه التصاميم

فورة من الإبداع وهالة من الفخامة هي ما ستكتشفيه في مختاراتنا التالية من خلال تصاميمها الرائعة بكل تفاصيلها الدقيقة التي ستأسر حتما قلبك المتذوق للإبداع والتواق للأناقة الراقية. 
 
نبدأ مختاراتنا بأقراط "شوبارد Chopard" من تشكيلة "عالم الحيوان Animal World ".  المواد المستخدمة في هذه الأقراط الملفتة للنظر تشمل أحجار كريمة ملونة أضفت عليها أناقة و جمالا و جاذبية ساحرة.  تشمل هذه الأحجار الكريمة الياقوت والتسافوريت والجمشت والتورمالين والماس.
 
يليها خاتم من "فرح خان Farah Khan" يطلق عليه إسم خاتم "الفراشة Butterfly " و ينتمي إلى تشكيلة "الحيوانات Animal". حلة مبهجة تميز هذا الخاتم الساحر بتصميم يجسد حديقة من الأزهار والفراشات الطائرة. تم ابتكار هذه القطعة من الذهب الأصفر باستخدام الماس والياقوت، و الروبي و الكريستال.
 
وقع اختيارنا أيضا على خاتم "ماجريت Magerit " من تشكيلة "ميثولوجي Mythology " يطلق عليه إسم خاتم “ثعبان أبانيكوSnake Abanico". قطعة مبتكرة تنضح بإبداع فريد و مميز يتجلة بشكل واضح في التصميم وتفاصيله الدقيقة والمواد المستخدمة والتي تم الدمج فيما بينها بأسلوب في غاية الأناقة والإتقان. الخاتم من الذهب الأصفر و يضم الماس والياقوت الأحمر وعقيق الجزع (الأونيكس).