بالصور: إطلالات دوقة كمبردج في حملها الثاني

منذ أن أعلن المتحدث الرسمي باسم العائلة المالكة البريطانية عن أنباء الحمل الثاني لكاثرين دوقة كمبردج وهي لم تتوقف عن القيام بالزيارات الرسمية المتتالية داخل بريطانيا، حتى أنها ذهبت بصحبة زوجها الأمير ويليام إلى خارج بريطانيا في زيارة رسمية لمدينة نيويورك تصدرت عناوين الأخبار.
 
وبالطبع بدت كيت كعادتها في غاية الأناقة خلال هذه الزيارة والزيارات الرسمية التالية وكان آخرها زيارتها لكاتدرائية سانت بول لحضور مراسم تكريم الجنود البريطانيين الذين قتلوا في حرب أفغانستان الأخيرة وحضر هذه المراسم أفراد العائلة المالكة البريطانية وعلى رأسهم الملكة إليزابيث الثانية.
 
شاهد مجموعة من الإطلالات الأنيقة لكاثرين دوقة كمبردج بعد أن تم الإعلان عن حملها الثاني: 
 
إلتقطت هذه الصورة لكاثرين دوقة كمبردج وزوجها الأمير وليام أثناء استقبالهما لرئيس سنغافورة توني تان كينج يام Tony Tan Keng Yam في لندن، وكانت هذه هي المناسبة الرسمية الأولى التي تحضرها دوقة كمبردج منذ الإعلان عن حملها الثاني في أكتوبر عام 2014.
 
دوقة كمبردج ارتدت فستانا رائعا من تصميم جيني باكهام (Jenny Packham) أثناء حضورها حفل توزيع جوائز مصور العام (Photographer of the Year Awards) والذي أقيم في متحف التاريخ الطبيعي (Natural History Museum) في لندن في 21 أكتوبر.
 
دوقة كمبردج في إطلالة رائعة أخرى أثناء حضورها حفل العشاء الخريفي للمؤسسة الخيرية Action on Addiction والذي أقيم في لندن في يوم 23 أكتوبر.
 
كيت وزوجها الأمير وليام وهما في مدينة ويلز لزيارة معمل تكرير فاليرو بمبروكValero Pembroke Refinery في الثامن من نوفمبر.
 
كيت في إطلالة أنيقة أثناء زيارتها لمنشأة "GSK Human Performance Lab" (وهي منشأة علمية لرفع اللياقة البدنية للرياضيين المحترفين) في الثامن من نوفمبر، وهناك قابلت عدد من الرياضيين ممن يطمحون للمشاركة لدورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو لعام 2020.
 
كيت في إطلالة رائعة أثناء حضورها احتفال خيري لجمع التبرعات للأطفال الأيتام في مدينة "نورويتش" (Norwich) وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر.
 
صورة لكيت وزوجها الأمير ويليام التقطت في السابع من ديسمبر من أمام فندق "كارلايل" (Carlyle Hotel) في مدينة نيويورك خلال زيارتهما الرسمية للولايات المتحدة في عام 2014.
 
صورة لكيت وزوجها الأمير ويليام التقطت في التاسع من ديسمبر أثناء زيارتهما للمتحف التذكاري لأحداث الحادي عشر من سبتمبر (National September 11 Memorial and Museum) خلال زيارتهما للولايات المتحدة في عام 2014.
 
دوقة كمبردج في إطلالة رائعة أثناء حضورها حفل عشاء بمناسبة الذكرى الـ600 لتأسيس جامعة "سانت أندروز" (St. Andrews) بصحبة زوجها الأمير ويليام وأقيم حفل العشاء في متحف متروبوليتان للفنون في يوم 9 ديسمبر.
 
كيت في إطلالة أنيقة أثناء افتتاحها غرفة الفنون الجديدة في مدرسة بارلبلي الابتدائية (Barlby Primary School) في لندن وكان ذلك في يوم 15 يناير.
 
كيت أثناء زيارتها لمركز "كينجستون" الترفيهي (Kensington Leisure Center) في يوم 19 يناير، وكانت كيت قد قالت في هذه الزيارة أنها "تشعر بالطفل وهو يتحرك داخلها".
 
كيت في إطلالة ربيعية جذابة أثناء حضورها احتفالية خاصة في فندق "غورنغ" (Goring Hotel) في لندن بمناسبة الذكرى الـ 105 لتأسيس الفندق وكان ذلك في بداية شهر مارس.
 
في يوم 13 مارس 2015 حضرت كيت مع بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية وعلى رأسهم الملكة إليزابيث المراسم الخاصة بتكريم الجنود البريطانيين الذين قتلوا في حرب أفغانستان الأخيرة والتي أقيمت في كاتدرائية سانت بول في لندن، وهذا هو الظهور الرسمي الأخير لكيت دوقة كمبردج حتى ولادة طفلها الثاني والذي يتوقع أن يولد في منتصف شهر إبريل.