عيون طبيعية وخالية من المكياج في ميلانو

يبدو أن التوجّه الجمالي المستقبلي للنساء يرتكز على الإطلالة الطبيعية في معظم عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016. فلم تتردّد أبرز الدور العالمية باللجوء الى توحيد بشرة ووجوه العارضات. فبدت الملامح خالية من الظلال وتدرّجات الألوان، والشفاه أيضاً جاءت بعيدة كل البعد عن التكلفة والوضوح.
 
العيون شفاّفة ومطابقة للون بشرتك
أطلّت عارضات Byblos بجمال طبيعي، فبدت العيون شفّافة مع ألوان مطابقة للون بشرتك، باستثناء بعض المشحات الذهبية الفاتحة التي تتناغم مع هدوء التسريحة المنسدلة والمبلّلة. ولعيون مثالية ومشرقة من دون الدخول في لعبة الألوان، تمثّلي بعارضات Moschino، هذه الدار التي اكتفت بتقوية البلاش الوردي على كامل الوجه، مع توحيد ألوان العيون والشفاه بطريقة شبه طبيعية، عكست إطلالة عفوية لا مثيل لها.
 
إطلالة غير لامعة ومثالية 
بدورها حرصت دار Prada على إبراز المرأة الواثقة من نفسها والمتباهية بقوامها، من خلال خلق نوعاً مميزاً من إشراقة البشرة للحصول على إطلالة طبيعية، غير لامعة ومثالية لجمال هادئ. فيليق بهذا الهدوء الخاص بالوجه التسريحات المرفوعة والمنسدلة بانتظام وبطريقة جانبية، مع الأكسسوارات البرّاقة التي كسرت الروتين المهيمن على طبيعة المكياج. كما يمكنك التمثّل بعروض Etro وGucci اللواتي بشّرن بموضة البشرة الموّحدة والعيون الخالية من الألوان الورديّة ومن الماكياج القوي، على غرار عرض Max Mara.
 
أطلّي أيتها المرأة بجمالك الطبيعي، وكوني جريئة في الإبتعاد عن الألوان، لتشعّي تألقاً عبر توحيد  لون البشرة وتحديد الملامح بالمستحضرات الطبيعية والهادئة.