إستوحي إطلالتك من موضة الشارع في ميلانو!

من المعروف عن النساء في إيطاليا، وخصوصاً في إحدى عواصم الموضة "ميلانو" أنهن يتمتعن بذوق رفيع وأن خيارتهن في الموضة مميزة وعصرية ، حيث يُعتبرن من أكثر النساء أناقة، وهذا ما أثبتنه بالفعل في أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة والذي يوافق اليوم يومه الأخير، حيث ملأن شوارع المدينة بمختلف أنواع صيحات الموضة. 
 
وقد جمعنا لك اليوم ما يقارب العشرين لوك لتستوحي منها إطلالتك وأفكار لأناقتك، ولاحظنا انتشاراً كبيراً لمختلف صيحات الموضة التي رأيناها على منصات العروض العالمية من المواسم السابقة والمواسم القادمة، فكان هناك انتشار كبير للفرو الذي يترافق بشكل أساسي مع فصل الشتاء، كما موضة السبعينيات التي بدت واضحة من خلال الأسلوب البوهيمي في اللباس وخصوصاً الفسايتن والتنانير الماكسي والمُعرقة بالإضافة إلى السراويل ذات الأرجل العريضة من الأسفل.
 
كما أن اللون الزيتي إنتشر بكثرة، وكذلك الرمادي وألوان الباستيل. ولاحظنا أيضاً الإطلالات العصرية التي برزت من خلال تضارب الألوان ودمج عدد من صيحات الموضة مع بعضها البعض. ولم تخلُ موضة الشارع من الأحذية الرياضية التي نُسقت مع الملابس الأنيقة، كذلك أحذية الـ"Gladiators" مع الربطات. 
 
موضة الشارع هي من الأهم، وتنافس الموضة على منصات عروض الأزياء، كما يستوحي منها الكثير من أكبر دور الأزياء العالمية، وموضة الشارع في ميلان لا بد من أنها ستكون مصدر وحي للمصممين ولنا أيضاً.