"الإمارات للأدوية" الراعي البرونزي لمؤتمر "الإمارات للخصوبة والإنجاب 2015"

يُشارك "مستودع الإمارات للأدوية"، الموزع الرائد للأدوية بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مؤتمر "الإمارات للخصوبة والإنجاب 2015" بصفته الراعي البرونزي للمؤتمر والذي سوف تنطلق أعماله في الفترة ما بين 25 و26 فبراير 2015. المؤتمر ذو المستوى العالي للتعليم الطبي المستمر من تنظيم مركز فقيه للإخصاب، ويتم عقده تماشياً مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، نحو جعل دبي مركزاً للتميز الطبي في المنطقة والعالم، كما يهدف الحدث إلى مشاركة آخر ما توصل إليه العلم في مجال طب الإنجاب وأحدث التقنيات والأساليب مع الأطباء من دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمكنهم من تطبيق هذه المعرفة ليكونوا قادرين على تقديم خدمات أفضل لمرضاهم. وقد تم اعتماد هذه الندوة من هيئة صحة دبي.
 
ويعتبر "مستودع الاتحاد للأدوية" أحد أهم الرعاة للمؤتمر من خلال منتجه بروفيرتيل Profertil، الدواء المخصص لعلاج العقم والذي يأتي مدعوماً بالعديد من الدراسات السريرية التي نشرت حول تركيبته، ما يجعل منه دواءً فعالاً ويمكن الاعتماد عليه.
 
وبالحديث عن مشاركتهم في هذا المؤتمر، قالت داليا طبري، مدير مستودع الاتحاد للأدوية: "نحن مسرورون بمشاركتنا في مؤتمر الإمارات للخصوبة والإنجاب 2015. جميعنا في مستودع الاتحاد للأدوية نمتلك إطلاعاً وافياً حول علاج العقم وذلك بسبب بروفيرتيل Profertil. العقم هو موضوع حساس جداً ومن المهم رفع مستوى الوعي حول العلاجات البديلة للعقم".
 
وأضافت: "دراسة أجرتها مؤسسة مايو للدراسات والأبحاث الطبية نشرت في يونيو 2007، سجلت فيها دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الثانية من حيث عدد حالات العقم في دول مجلس التعاون الخليجي بما مجموعه 100,446 في الإمارات العربية المتحدة وحدها. ويُعزى ارتفاع معدلات العقم عالمياً بشكل رئيسي إلى الزواج في عمر متأخر وبعض العادات غير الصحية. لهذا السبب فإن مؤتمرات مثل هذه تجعل من الضروري السعي نحو فهم أفضل وتطوير مستمر للقطاع الطبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".
 
وواصلت: "بروفيرتيل Profertil هو دواء حائز على براءة اختراع، ويأتي بصيغتين إحداها مخصص لمعالجة العقم لدى الرجال والآخر لمعالجة العقم لدى النساء. المؤتمر سوف يكون لمستودع الاتحاد للأدوية بمثابة منصة يمكن من خلالها لفريقنا تعريف الأطباء حول فوائد بروفيرتيل Profertil، والعمل على مساعدة المرضى للوصول إلى نتائج إيجابية".