أطفال المشاهير يحتلون الصفوف الأولى لعروض الأزياء

إعتدنا أن نرى نجوم السينما، خبراء الموضة، ونجوم الروك أند رول في الصفوف الأولى لعروض الأزياء، غير أنه وفي ظاهرة جديدة من نوعها لاحظنا حضوراً كبيراً للأطفال الصغار إلى جانب النجوم في الصفوف الأولى... كيف لا وأهاليهم هم Kim Kardashian، وKanye West. وDavid  وVictoria Beckham!
 
كما يبدو  فإن Kim تحاول قُصارى جهدها لإقحام طفلتها الصغيرة ذات العامين في عالم الموضة من خلال اصطحابها لمختلف عروض الأزياء، وتحويلها لفاشونيستا صغيرة وإلباسها أجمل وأغرب الملابس، وطبعاً إقحامها في جلسات تصوير خاصة بمجلات الموضة... غير أن السعادة لم تبدُ على الطفلة North حيث رأيناها في نيويورك خلال أسبوع الموضة الجاري حالياً وهي تجهش في البكاء خلال مشاركتها لأول مرّة في عروض والدها لصالح Adidas، حينها كانت تجلس مع والتها إلى جانب رئيسة تحرير مجلة Vogue الأميركية Anna Wintour التي عبرّت عن إنزعاجها الشديد من صراخ الطفة وبكائها. 
 
المرة الثانية التي حضرت فيها كان في عرض Alexander Wang حيث باءت كل محاولات والديها، والمغنية Nicki Minaj لإسكاتها بالفشل، ولعل السبب مشاهدتها لخالتها Kendall Jenner بلوك غريب أثناء عرضها لإحدى قطع المجموعة! 
 
من ناحية أُخرى رأينا حضورا أنيقا لعائلة Victoria Beckham حيث جلسوا في الصف الأول طبعاً لمتابعة عرضها ودموعها، وقد بدا أفراد العائلة جميعهم منشدين للعرض باستثناء طفلتها Harper التي بدا على وجهها الملل، من خلال تعابيرها وحركاتها لكنها حافظت على رباطة جأشها، ولم تبكِ. والمضحك بالموضوع أن Anna Wintour مُجدداً كانت تجلس باجانبها. وعلى ما يبدو هي محظوظة بالأطفال!! 
 
ما رأيك بهذه الظاهرة، وهل تعتقدين أن إقحام الأطفال في عالم الموضة والأضواء منذ الصغر أمر صحي؟ شاهدي الصور وشاركينا أفكارك.