منزل الأحلام في كيب تاون!

هل تحب أن تفتح عينيك صباحاً وتقوم من فراشك لتشاهد من نافذتك - التي تحتل جداراً كاملاً – جبالاً يلتف غمام الضباب حول قممها؟ أو أن ترتشف قهوتك الصباحية مع إفطار شهي على مشهد سماوي بديع يجعلك تشعر أنك تحلق في الآفاق؟ إذن لا تفوت أن تعيش لحظة خيال بمشاهدة صور هذا المنزل الذي أطلقت عليه شخصياً "منزل الأحلام"! 
 
يقع هذا المنزل العجيب في مدينة كيب تاون في جنوب أقريقيا ويطل على منطقة كليفتون Clifton ذات الطبيعة الخلابة بشواطئها الناعمة وجبالها العالية وسمائها الصافية. 
 
ويضم "منزل الأحلام" صالة رياضية مزودة بمساحة خاصة للتدليك وبالإضافة إلى جناح رئيسي بحمام مطل على المنتزه الوطني National Park! بالإضافة إلى ذلك يضم هذا الحصن الحديث الذي يقع وسط أحضان الطبيعة مطبخاً أنيقاً وغرفاً للضيوف وصالونات للجلوس وغرفاً للمعيشة. 
 
كما يحتوي المنزل على شرفة مذهلة تم تقسيمها إلى جزئين، يضم أحدهما بركة سباحة تطل على منظر لا يمكن للكلمات أن توفيه حقه؛ أما القسم الآخر من الشرفة فله نصيبه من المناظر المذهلة ولكن مع بعض العزلة للباحثين عن الخصوصية. وقد تم تصميم المنزل بطريقة ذكية لكي تكون الشرف التابعة لغرف النوم حاجزاً يصد الرياح القوية عن الشرفة. 
 
نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة الصور والمناظر الجميلة... ترى من ستختارون ليشارككم السكن في "منزل الأحلام"؟