شهر عسل شيّق في أميركا

عليكِ أن تكوني منفتحة على العالم وفي نفس الوقت لا تتجاهلي المميزات المحيطة بك، لكن إذا قررت أن تستمتعي بشهر عسلك خارجاً، فتوجد في الولايات المتحدة الأميركية العديد من المناطق السياحية الجميلة ومجموعة من الأماكن الرومانسية المميزة التي تناسب الأزواج الجدد، فتعالي لنتعرف عليها سويا:
 
فنادق مميزة: 
عندما يتعلق الأمر بالفنادق فالخدمة المميزة هي العنصر الأهم عند اختيار الفندق، طاقم الضيافة الخاص بفندق Thompson Beverly Hills غاية في التهذيب والاهتمام، المطعم الملحق بالفندق مميز، وكذلك يوجد حمام سباحة رائع في آخر طابق من الفندق حيث يمكنك مشاهدة لافتة "هوليود" الشهيرة، سعر الغرفة في هذا الفندق يبدأ من 350 دولار في الليلة.
 
إذا كنت من محبي ناطحات السحاب وعربات سندوتشات النقانق المتجولة فمدينة نيويورك هي الوجهة المناسبة لك، يوجد في هذه المدينة العريقة أكثر من 70 ألف غرفة فندقية، فندق Mandarin Oriental New York من الفنادق المفضلة، فغرف الفندق واسعة ومريحة ومجهزة بشكل جيد، سعر الغرفة في هذا الفندق يبدأ من 750 دولار في الليلة.
 
منتجعات صحية رائعة Spas: 
كلمة "منتجع" يجب أن تكون مرادفا للأجازة، فهو مكان يساعدك على الاسترخاء والاستمتاع، وأجمل المنتجعات الصحية هو المنتجع الصحي الموجود في فندق Mandarin Oriental Las Vegas، فهو كبير الحجم ومريح للغاية ويقدم عدد من الخدمات الجمالية والعلاجية المميزة وملحق به حمام تركي تقليدي مميز traditional Turkish bath عليك أن تجربه. 
 
هناك أيضا منتجع Cornelia والذي يوجد في فندق tony Surrey Hotel في مدينة نيويورك وهو منتجع صحي مميز للغاية ويشعرك أنك في منزلك، هناك أيضا المنتجع الموجود في فندق Waldorf Astoria Orlando وملحق به غرفة استراحة يقدمون فيها الشوكولاتة للضيوف.
 
أماكن رائعة للتسوق: 
كلما سافرت إلى مدينة جديدة تأخذك جولة للتسوق ومشاهدة بعض الأسواق المحلية لأمكان جديدة، وكذلك محلات التحف القديمة antique والأثاث، ومن الأسواق المميزة للغاية سوق Melrose Trading Post في مدينة لوس أنجلوس ويقام هذا السوق في يوم الأحد من كل أسبوع ويوجد فيه عدد من التحف الفنية والأثاث القديم، وكذلك عدد من المصنوعات اليدوية والأقمشة وغيرها، يمكنك كذلك شراء عدد من الوجبات المحلية في المحلات القريبة من هذا المكان. 
 
مدينة نيو أورلينز كذلك بها عدد من الأماكن المميزة لشراء التحف القديمة والأثاث المميز مثل شارع Magazine Street، شارع Royal Street إذا بحثت هناك قد تجد عدد مرايا جميلة أو إكسسوارات قديمة عالية القيمة.
 
أماكن رائعة لتناول الحلوى: 
إذا ذهبت إلى مدينة نيو أورلينز، يمكنك زيارة مقهى Café du Monde، المقهى يقدم خدمة 24 ساعة وهو لا يقدم القهوة اللذيذة فحسب بل يقدم كذلك عدد من أطباق الحلوى الجانبية مثل المعجنات الفرنسية beignets، والدونات المغطى بالشوكولاتة أو الكريمة أو السكر.
 
يمكنك أيضا زيارة مطعم Four Seasons Boston وهو مطعم صغير في مدينة بوسطن والذي يطل على الحديقة العامة الخاصة بالمدينة، يبدأ العمل في المطعم بعد الظهر وهو يقدم الكعك، المعجنات، الساندويتشات، والمربى والكريمة والشاي كوجبات جانبية.
 
مدن جميلة وأماكن رائعة يمكنك زيارتها:
من أجمل المدن مدينة ناتشيز Natchez في ولاية مسيسيبي، هذه المدينة الصغيرة التي تقع على ضفاف النهر يوجد بها عدد لانهائي من الأبنية والمنازل القديمة والتي يمكن استخدامها كمكان لحفلات الزفاف، إذ قمت بزيارة هاواي عليك بتجربة فندق Four Seasons Menele Bay الذي يوجد في جزيرة Lanai (إحدى جزر هاواي) فهو مكان رائع ذو موقع متميز سيتيح لك الاستمتاع بمناظر الطبيعية الخلابة، لنقرب لك الصورة تخيل أنك تسير على الشاطئ ووجدت مجموعة من كبيرة من الدلافين تسبح في البحر هذا المشهد يبدو مذهلا أليس كذلك؟