تألق الجواهر في حفل SAG 2015

كلما احتفلت هوليوود بمناسباتها الفاخرة على السجادة الحمراء، يتطلع جمهور هذا العالم الفني اللامع إلى إطلالات النجمات سواء فيما يتعلق بموضة الماكياج أو تسريحات الشعر أو الأزياء الفارهة أو المجوهرات المذهلة! 
 
ويتفنن صناع المجوهرات و دورها العريقة منذ سنوات طويلة بإبراز جواهرهم على النجمات حيث يكون ترتيب اختيار جواهر النجمة بالتناسق التام مع لون فستانها وتصميمه و تسريحة شعرها أيضاً خاصة إذا كانت سوف ترتدي الأقراط. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم صور النجمات وهن يتألقن بأروع الجواهر في حفل  Screen Actors Guild((SAG لعام 2015من أعرق بيوت المجوهرات الفاخرة مثل كارتييه Cartier و شوبارد Chopard وفريد لايتون Fred Leighton وديفيد ويب David Webb وغيرها. 
 
أما نجمة البساطة مثل عادتها فهي الممثلة الأمريكية جينيفر آنيستون التي اختارت أن ترتدي أقراطاً من فريد لايتون Fred Leighton مع سلسلة طويلة من الذهب تتدلى على صدرها من الأمام وتحتضن جذعها الرشيق من الخلف من علامة Amrit ويبدو أن الممثلة الجميلة تتفاءل بهذه القطعة حيث ارتدتها أيضاً قبل عدة أسابيع في حفل Critic Choice Awards عندما صعقت جمهورها ونقاد الموضة بإطلالتها المختلفة مرتدية مغرية بذلة بلون أحمر قانٍ!