كيف كانت إطلالات الفاشيونيستا العربيات في الشهر الأول من السنة؟

دخلت العديد من عاشقات الموضة العربيات والمواكبات لصيحاتها إلى عالم الموضة والأزياء، وذلك بقدرتهن على إثبات التميز واختيار إطلالات أنيقة وعصرية.
 
لقد اعتدنا على متابعة العديد من حسابات مدونات الموضة والفاشيونيستا العربيات للتعرف إلى آخر الإطلالات التي ظهرن بها، وكيف كانت خياراتهن في مواكبة صيحات الموضة.
 
تنوعت إطلالات الفاشيونيستا العربيات في الشهر الأول من السنة بين الرسمي الأنيق والعملي، حيث اخترن أجمل صيحات الموضة وبطرق مبتكرة وعصرية.
 
اخترنا لك اليوم بعض الإطلالات للفاشيونيستا العربيات الأكثر حداثةً وتميزاً خلال حياتهن اليومية، مناسباتهن الرسمية وأسفارهن. بعض هذه الإطلالات كان رسمياً وأنيقاً كإطلالة جيسيكا قهواتي التي اختارت فستاناً مشكوكاً بطول الركبة مع صندال بكعب عال، ودانا الوالي التي تألقت بالأسود والبيج، وتالا السمان بفستان قصير باللون البنفسجي مع طبعات القطة، ودلال الدوب التي نسقت إطلالة أنيقة من Top رمادية بطيات ونقشات البومة مع بنطال أسود وحذاء بوردو من Gianvito Rossi وحقيبة بيج من Balenciaga.
 
ومنهنّ من كانت إطلالاتها أكثر عملية ومناسبة لأوقات الصباح، فناديا حسن اختارت إطلالة عملية وعصرية خلال تواجدها في ميلان من الجينز مع Boots فوق الركبة و كنزة صوفية مع قميص من الجينز ربطته على الخصر وحقيبة حمراء من Chanel، و العنود بدر اختارت إطلالة رياضية مع جاكيت من الفرو الأبيض، أما جهان بن جازية فقد ارتدت تنورة قصيرة مع Sweater قطنية و Boots بسلاسل من المعدن الفضي. وأيضاً زهرة ليلى وريهام زهران ودانا الكويرش اخترن إطلالات عملية ومرحة، وغيرهن. 
 
شاهدي هذه الإطلالات التي اخترناها لك اليوم، واختاري الإطلالة الأجمل برأيك واستوحي منها إطلالتك مضيفة لمساتك واسلوبك الخاص.