إفتتاح مركز اللياقة البدنية FitRepublik في دبي

تمَ مؤخراً إفتتاح مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق الأوسط في قلب مدينة دبي الرياضية. ويقدم مركز FitRepublik ما يربو على 500  حصة تدريبية على نطاق جماعي كل أسبوع لتلبية احتياجات الأطفال والبالغين على مستوى الوحدات الأساسية الخمس في المركز، وهي كما يلي: القوة والتأهيل، برنامج CrossFit، فنون القتال المتنوعة، الرياضة البدنية، والسباحة. 
 
يعمل في مركز FitRepublik 28 مدربًا يحملون جنسيات متنوعة، كما يبلغ إجمالي عدد موظفي المركز 75 موظفًا. يفتخر أعضاء الفريق في الوقت الحالي بإجمالي 58  لقبًا على المستوى المحلي والدولي، ويضم الفريق بين أعضائه أبطالاً أولمبيين وقوميين وأعضاءً سبق لهم تحطيم أرقام قياسية بموسوعة غينيس. 
 
من المقرر أن يوفر مركز FitRepublik العديد من أنظمة العضوية لأعضاء المركز بناءً على احتياجاتهم الفردية المتعلقة باللياقة البدنية. وتتراوح أنظمة العضوية هذه بين عضويات التخصص الفردي (السباحة والقوة والتأهيل وغير ذلك) وعضوية السيناتور التي تتيح الإستفادة من جميع التخصصات.
 
وفي تصريح له قال علي الأمين، أحد المؤسسين وعضو مجلس الإدارة المنتدب لمركز FitRepublik، "شعارنا توفير القوة للجميع؛  ومن ثم نسعى إلى تعزيز قوة الأعضاء في مركزنا لتحقيق أهدافهم من خلال قوة داخلية وبيئة تتمحور حول إيمان مشترك بحياة أفضل". وأضاف "نسعى من خلال هذا المركز إلى بثَ الحماس لدى عملائنا وتحسين مستوى أدائهم اليومي من خلال تدريب متميز وإمكانيات لا نظير لها في مكان آخر. وحتى نحقق ذلك فإننا نوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الآمنة والتفاعلية والترفيهية للمشتركين من جميع الفئات العمرية والقدرات البدنية، حتى يتمكن كل مشترك من تحقيق إنجازات لم يسبق له الوصول إليها مع الشعور بقضاء وقت ممتع دائمًا".
 
يتضمن FitRepublik العديد من الميزات التي تجعله مركزًا متفردًا من بينها إستخدام التقنيات المتقدمة في صالات الجيم الذكية لتوفير أدوات رصد وقياس لمستوى أداء المدرَبين والأعضاء. كما يستعين المركز بتقنيات تمكَنه من إرسال تقييم دوري لمستوى الأداء بما في ذلك مدى تقدم الأطفال حتى يعرف ذويهم مستوى أدائهم من خلال مشاهد مصورة أثناء أدائهم لأفضل النتائج. يتضمن المركز منطقةً خاصة مبنية على أحدث نظام لممارسة الألعاب البدنية وحمام سباحة بحجم أوليمبي يتميز بحارات طولها 50 مترًا.
 
يوفر المركز لجميع أفراد العائلة سبل الراحة المطلوبة من خلال الأنشطة التي يهتم بها جميع الأعضاء والتي يمكن ممارستها في آن واحد. وعلاوةً على ما يتميز به المركز من مرافق وخدمات اللياقة البدنية، فإنه يوفر كذلك فرصة للإسترخاء والإستمتاع بمأكولات صحية ومفيدة داخل مقهى ومطبخ ناتالي الذي يُعدَ الأول من نوعه في دبي والمقرر افتتاحه في الملاعب الخاصة بمركز اللياقة البدنية. إلى جانب ذلك، يمكن للأعضاء المهتمين الإختيار من بين مجموعة متنوعة من أدوات ومنتجات اللياقة البدنية التي تحمل علامات تجارية شهيرة داخل متجر بيع منتجات التجزئة في FitRepublik.