بالفيديو: ما هي المجوهرات المثالية التي تليق بالعباءة الخليجية؟

هل تحتارين بشأن قطع المجوهرات المناسبة لارتدائها مع العباءة الخليجية؟ مصممة الجوهرات العالمية ديما رشيد تقدم لك إطلالة قمة في الأنوثة والرقي تتناسب مع عباءتك السوداء أو الملونة لتضفي لمسات من الفخامة الإستثنائية على إطلالتك.
 
اختارت لك عقداً من مجموعتها من اللؤلؤ الطبيعي والألماس والزمرد، في نهايته تعليقة تحتوي على حجر الجمشت أو الأماثيست المحاط بالألماس، كما اختارت لك قلادة أخرى من تصميمها جمعت فيها بين التركواز، معلق في نهايتها حجر على هيئة وردة مطعمة بالألماس تم نحتها يدوياً في إيران، كذلك تنصحك رشيد بالإعتماد على الأساور والخواتم الدارجة لهذا الموسم والتي تختلف أشكلها عن المألوف.
 
ولإطلالة مناسبة للسهرات أحبت أن تقدم لك القطعة المفضلة لديها والدارجة بقوة هذا الموسم: الـear cuffs فاختارت لك ear cuff من تصميمها مطعم بالألماس على هيئة فروع الشجر وفي نهايته قطعة من اللؤلؤ التاهيتي، وتفضل رشيد ارتداء الـear cuff في إحدى الأذنين وترك الأذن الثانية دون أقراط، أو ارتداء حلق بسيط جداً فيها مثل قطعة ألماس صغيرة.
 
إرتدى من تصاميم ديما رشيد عدد كبير من المشاهير ابرزهم نعومي كامبل، إيفا ماندبز، شاكيرا، جيزيل پوديشن، إدريانا لايما، كلوديا شيفر، سوزن سارندر، تيري هاتشر، سلمى حايك، ديفد پيكام، ڤيكتوريا پيكام، هايدي كلوم، فانيسا ويليمز، إيما تومسون وغيرهم الكثيرون ممن لا نستطيع حصرهم.
 
أما على مستوى العالم العربي فقد اقتنى من مجوهراتها عدد من الشخصيات البارزة والمشاهير مثل: الملكة رانيا، والسيدة سوزان مبارك، ومن الفنانات نانسي عجرم، ومنى زكي، عند صبري، منة شلبي، غادة عادل، ياسمين عبدالعزيز، يسرا، سميرة سعيد، نيللي كريم، والفنان عمرو دياب، وأيضا النجمين أحمد السقا وأحمد حلمي، وغيرهم من نجوم العالم العربي.
 
تُعرِض مجوهرات ديما رشيد في محلات رئيسية حول العالم منها Harvey Nichols London وErickson Beamon وAllegra Hicks، في لندن كذلك في نيويورك ولوس انجلوس.
 
لهذه المبدعة الكثير من المحطات في حياتها ترقبوا لقاءها مع مجلة "هي" لتتعرفوا عليها عن قرب.