تاج زفافك... رقي حالم

لدينا ضمن مختاراتنا التالية أكسسوارات سوف تتوج إطلالتك خلال زفافك و هي ما يسمى بالتيجان. قطعة التاج ستشعرك و كأنك ملكة عندما ترتدينها أثناء مرورك فوق السجاد الأحمر، كما أنها سضفي عليك مزيدا من التألق والتميز و الجاذبية.
 
اخترنا بداية تاج من "تشو تاي فوك Chow Tai Fook " يعرف بإسم تاج " Nature’s Glow".  تبدو هذه القطعة فخمة و ثمينة و ذلك بفضل ما يتميز به فصوص ماسية بيضاء و بنية مستخرجة من مناجم "ريو تنتو أرغايل Rio Tinto’s Argyle" غرب أستراليا. 
 
تضم مختاراتنا كذلك تاج "كارتييه تيارا Cartier Tiara "، و هي قطعة في غاية الروعة بفضل آليتها الميكانيكة المتطورة و التي جعلتها تتناسب مع شكل الجبهة و الرقبة في آن واحد بحيث يمكن تحويلها إلى قلادة كذلك. تتوسط التاج لؤلؤة مثبثة في المركز و يمكن إزالتها و استعمالها كقلادة أيضا. إنها قطعة مذهلة للغاية لما تتميز به من تصميم متعدد الاستعمالات. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا تاج من "شوميه Chaumet " يعرف باسم " Bee My Love Diademe". هذه القطعة أيضا لديها خاصية مميزة بحيث يمكن إزالة الحلية المركزية التي تتوسطها و ارتدائها على شكل بروش. يتألف هذا التاج الرائع من الياقوت الأزرق و الماس مع المشط من الذهب الأبيض.