مَن هي النجمة الأكثر أناقة للعام 2014؟

كان العام 2014 حافلا بالإطلالات الأنيقة للنجمات العربيات، وكن في منافسة شديدة فيما بينهن، حيث حرصت كل نجمة تخليد العام بإطلالات فخمة وأنيقة ليطبعنها في ذاكرات جماهيرهن.
 
البداية مع شمس الأغنية العربية نجوى كرم حيث حرصت على اختيار فساتين رائعة التصميم تلائم شكل جسدها، فهي تعرف تماما ما يليق بها، وقلما ما تتعثر في اختياراتها، فهي النجمة الأكثر أناقة على الإطلاق.
 
ملكة المسرح ميريام فارس أبهرتنا كثيرا في اطلالاتها هذا العام، سواء من خلال أناقتها الملفتة في مسلسل "إتهام" أو حتى في حفلاتها الغنائية، فكافة التصاميم تليق بها سواء الفساتين القصيرة أو الطويلة، كما لاحظنا ميولها نحو اللون الأحمر، فقد حرصت على اختيار هذا اللون في أكثر من تصميم.
 
أما اليسا فلم تكن اطلالاتها كثيرة، وجاءت في مستوى دون التوقعات، لكنها تألقت على أغلفة عدة مجلات عربية هذا العام، ولم تخرج عن إطار الفساتين الكلاسيكية التي تفضلها بالعادة.
 
النجمة نوال الزغبي حافظت على مكانتها كنجمة أنيقة عبر مشوارها الفني الذي يمتد حتى 20 عاما، حيث أطلت هذا العام بأكثر من اطلالة ملفتة للأنظار.
 
نانسي عجرم تألقت هذا العام بعدة اطلالات أنيقة ناعمة  تنوعت ما بين  الفساتين القصيرة و الطويلة.
 
على صعيد نجمات الخليج، أبهرتنا كثيرا النجمة اليمنية بلقيس فتحي باطلالاتها المختلفة في حفلاتها المنوعة، وجاءت معظم اطلالاتها أنيقة وملفتة، ويعود ذلك إلى تنويعها ما بين اختيار مصممين عرب ومن دور أزياء عالمية.
 
أما النجمة أحلام رغم تعثرها في معظم اطلالاتها في برنامج "أراب أيدول" إلا أنها ختمته بفستان أبيض خطف الأنظار، كما تألقت كثيرا بثوب خليجي على غلاف إحدى المجلات الإماراتية.
 
أما في ما يخص النجمات المصريات، فلم تلفت انتباهنا سوى النجمة شيرين عبد الوهاب في بعض الإطلالات من بينها اطلالاتها في برنامج "ستار أكاديمي" وحفل دار الأوبرا المصرية.
 
كما تألقت النجمة الجميلة آمال ماهر بعدة اطلالات استطاعت من خلالها حجز مكانها في صفوف النجمات الأنيقات.
 
ترى من هي النجمة التي تستحق برأيكم لقب النجمة الأكثر أناقة للعام 2014؟