CHIKALICIOUS يطرح قائمةً فطور شهي

يدعو CHIKALICIOUS، متجر الحلويات المفضل في مدينة نيويورك، ضيوفه ليبدأوا نهارهم بحلاوة مع أصناف شهية من قائمة الفطور التي طُرحت في الفرع الجديد الذي تم افتتاحه حديثاً في فيلدج مول في الجميرا. وتوصف هذه القائمة بالمختلفة بحيث أنّك تجد خيارات الفطور التقليدية التي مُنحت لمسةً صغيرة مميزة من  CHIKALICIOUSكي تجعل التجربة مترفةً بالفعل.
 
يستطيع الضويف البدء بتجربتهم بالإختيار بين مجموعة واسعة من الأصناف كطبق بيض بنيديكت على عجين الكرواسان Dough’ssant Benedict، الذي يحتوي على بيضة مسلوقة، وشريحة لحم ديك رومي والصلصة الهولندية التي يشتهر بها هذا الطبق، وطبق الخبز المحمَص الفرنسي العضوي الخاص بالطاهي دايف والذي يُقدم مع الموز والإختيار بين صلصة الفانيليا أو شراب القيقب. أما فطائر البانكيك التي تحمل توقيع CHIKALICIOUS فتُقدّم مع الموز والفراولة المقطَعة طازجاً، والبندق المغلَف بطبقة من السكر، وتشكيلة من شراب القيقب أو صلصة الشوكولاته الساخنة.
 
تتوفر قائمة الفطور طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر.
 
وتستمر الأطايب الحلوة لدى CHIKALICIOUS بعد الفطور. فهي تُقدم طوال اليوم كي يستمتع بها الضيوف في هذه الوجهة حيث بإمكانهم لقاء الطاهي دايف من مدينة نيويورك. ويقدم لهم هذا الأخير رحلة طعام مؤلفة من 3 أطباق يمكن وصفها بالشكل الأمثل بأنّها مزيج من الحلويات الأميركية المقدَمة على الطريقة الفرنسية بحصص يابانية. وتتكون التجربة من مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلويات والأصناف التي يتم إعدادها مباشرةً، إذ تبدأ بالمقبلات يليها طبق التحلية، وتنتهي التجربة بتناول كعك البوتي فور الذي من شأنه أن يأسر حاسة الذوق لدى عشاق الحلويات.
 
يبلغ سعر أصناف بار الحلويات 80 درهماً لتجربة من 3 أطباق.