إحمي بشرتك من مطر الشتاء

بكل ما يحمل في طيّاته من خير وبركة، يطل الشتاء هذا العام غزيراً ومثقولاً ببردٍ وعواصف قد يعيقان تألق بشرتك، مع ظهور التشقّقات والترسّبات التي تجعل بشرتك شاحبة وخالية من الحيوية. لذلك، احمي بشرتك من مطر الشتاء، وأعيدي إليها الليونة المطلوبة رغم الجفاف والعوامل الخارجية التي تؤثّر على إطلالتك.
 
التوغّل داخل طبقات الجلد
في ساعات الصباح الأولى وقبل الخروج الى العمل وتعريض بشرتك للشتاء الماطر، ضعي كمية من "جورجيو أرماني مايسترو وينتر غلو" Giorgio Armani Maestro Winter Glow القادر على التوغّل داخل طبقات الجلد لحماية البشرة من العوامل الخارجية، قبل أن تنثري القليل من مستحضر "كلينيك مويستور سورج فايس سبراي ثيرتي سكين ريليف"Clinique Moisture Surge Face Spray Thirsty Skin Relief الذي يجدّد الحيويّة لبشرتك خصوصاً قبل وضع المكياج. بعدها اسمحي لمستحضر "لانكوم بيانفي بيور فوكس ماتيفايينغ مويستورايزينغ لوشن"Lancome Bienfait Pure Focus Matifying Moisturizing Lotion بالتغلغل في مسام بشرتك، وقدّمي الغذاء المطلوب لحماية بشرتك من الشتاء عبر استعمال "كلارنس فيكس مايك آب  ريفراشينغ ميست لونغ لاستينغ هولد"Clarins Fix Make-Up Refreshing Mist Long-Lasting Hold لإبراز نقاوة البشرة.
 
إبعاد خطر التشقّق
ولأن العينين والشفاه هم أكثر عرضة للتأثر بخطر الأمطار وعوارضها، فهما يحتاجان إلى عناية خاصة ومنتظمة. فاختاري "شانيل إيدرا بيوتي جيل" Chanel Hydra Beauty Gel yeux الذي يوفّر ظهور علامات التقدّم والتعب، وقومي بترطيب محيطهما 3 مرّات في اليوم، أو يمكنك استعمال "سيفورا رول أون زية ديفاتيغان" Sephora Roll on Yeux Defatigant القادر على مقاومة وتأخير علامات الترهل. ولإبعاد خطر التشقّق وحل مشكلة الرطوبة المفقودة عن شفتيك، ما عليك إلا الإستعانة بمستحضر "كلارنس مويستور ريبلينايشينغ ليب بالم" Clarins Moisture Replenishing Lip Balm المرطّب والمغذي الذي يحتوي على الفيتامينات ومضادات الترهل والجفاف.
 
أي مستحضر ستختارين لإنعاش بشرتك هذا الشتاء، وحمايتها من الكلف والخلايا الميتة مع إعادة الليونة المطلوبة لتألقها؟.