الرومنسية عنوان لزفافك المنتظر

رغم الصخب الذي يرافق حفلات الزفاف عادة، إلا أن الأجواء العامة لأي حفلة زفاف تكون رومنسية بطبيعتها، خصوصا إذا ما أظهر العروسان حبهما لبعضهما في هذه الليلة.
 
هل تذكرين عزيزتي العروس المكان الذي تقدم فيه عريسك طالبا يدك؟ لمَ لا تكملين فرحتك وتختارين نفس المكان لإقامة حفل زفافكما، سيكون الأمر أكثر من رائع، وأكثر رومنسية، خصوصا إذا كان جميع الضيوف على علم بسبب اختيار المكان.
 
أيضا ما رأيك بمزيد من الرومنسية وبطريقة مبتكرة وجديدة؟ شاركي عريسك في كتابة خطاب، أو انتقاء قصيدة معبرة، وليفاجَأ الجميع بالوقوف على المسرح وإلقائها... لا شك أنط ستُحسَدين على هذه المحبة.
 
رومنسية حفلات الزفاف، لا تتمثل في رقصة الافتتاحية للحفل، ولا بتبادل الخواتم ولا حتى بتقطيع قالب الحلوى، فلم لا تجعلين الرومانسية رفيقة دائمة؟ إحرصي على أن تكون الإضاءة مناسبة لهذا الجو، يمكنك قطعا التنسيق مع القائم على الإنارة أن يضبط ألوانك المفضلة لحظة دخولك للقاعة، وكذلك في الرقصة الافتتاحية.
 
لا تنسي أيضا عزيزتي العروس في هذه الليلة الرومنسية، أن تستخدمي الشموع، سواءً بوضعها على أرضية المكان، أو لزينة الطاولات، أو حتى اجعليها تطفو في أوعية زجاجية مملوءة بالماء.