ثلاث جميلات يطلبن يد الأمير هاري... فمن هن؟

هى: عمرو رضا
 
يبدو أن الفتاة الذهبية كريسيدا بوناس لا تطيق نار البعد عن الأمير هاري، ولا تحتمل جنة القرب منه، فبعد أشهر قليلة من الانفصال بينهما، بدأت مجددا فى الظهور فى الدوائر القريبة من الأمير المشاغب، وخصوصاً برفقة إبنة عمه وصديقتها المقربة الأميرة الأميرة بياتريس التي اصطحبتها مؤخرا لملهى ليلي إعتاد الأمير هاري قضاء بعض الوقت به.
 
كريسيدا إرتبط ظهورها بتصريحات منسوبة للأمير هاري أكد فيها انه يرغب فى الزواج العام القادم، ويتمنى أن يعلن خطوبته فى نفس يوم مولد الطفل الثاني لشقيقه الأكبر الأمير ويليام، ولم يعرف بعد ما إذا كانت الأميرة بياتريس ستقوم بدور لجمع العاشقين مجددا أم ستكتفي بمرافقة كريسيدا كصديقة فقط.
 
المثير أن التصريحات غير الرسمية للأمير هاري أثارت شهية العديد من نجمات العالم، فقد طلبت المغنية البريطانية شيريل كول من الأمير دعوتها للخروج في موعد عاطفي، كما تردد أن النجمة الأميركية المثيرة للمتاعب ليندساي لوهان تطارد الأمير المشاغب، وإن كانت ليندساي قد نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا.
 
يذكر أن الأمير هاري إرتبط بكريسيدا عام 2012 وانفصل عنها مؤخرا، وربطت الشائعات بينه وبين العديد من الجميلات، ولكن لم يصدر رسميا ما يفيد ارتباطه الجاد بهن.