استوحي ماكياجك يوم العيد من نانسي عجرم

هي: ماري الديب
 
يوم العيد جميع النساء ينشغلوا بتحضر إطلالاتهن واختيار الأزياء والماكياج الأنسب لهذا اليوم، ونحن ليوم اخترنا لك المطربة الشابة نانسي عجرم لتستوحي منها ماكياجك ليوم العيد.
 
نانبسي متميزة بإنوثتها وأناقتها، تلفت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها لذوقها الرفيع والناعم واختيارها للماكياج الراقي والجميل. أطلت مؤخراً بلوك دراماتيكي رائع بشفاه حمراء وعينان بماكياج ضبابي ساحر، وإليكي الخطوات لتحصلي على هذا اللوك:
 
البشرة: بداية عليكي ترطيب بشرتك بالمرطب، ثم استخدمي كريم الأساس السائل الملائم للون بشرتك Face & Body Foundation من M.A.C، استعيني ببودرة Skin Powder من La Mer لتثبيت الأساس. أضيفي الضوء لجانبي الوجه باستخدام M.A.C Fix+.  بعدها استخدمي علبة ظلال Shade & Illuminate من Tom Ford  لنحت وتحديد ملامح وجهك، عززي تور خديك مع Cheek Color Blush من   Tom Fordأيضاً.
 
العينان: ابسطي خافي العيوب تحت العينين مستخدمة قلم Cinema Secrets Concealer من Touvh Veloutee Concealer Be Terry باللون المناسب ، ثم ثبتيه بالبودرة الشفافة المضغوطة Secret Brightening من Laura Mercier، ثم  قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما مع Brows Sculptor من Tom Ford. انتقلي بعدها إلى الجفنين مستخدمة بداية علبة الظلال Bar من مجموعة 5 Couleurs Palette من مستحضرات مكياج Dior لخريف 2014، بعدها أضيفي الكحل الأسود داخل عينينك باستعمال قلم Long Lasting Eye Pencil من Yves Saint Laurent، وأخيراً اغمري رموشك بضربات غنية بماسكارا Miss Manga  من L’Oreal.
 
الشفاه: قومي بتحديد شفتيك بقلم Rouge Profond من مجموعة Le Crayon Leres Precision Lip Definer من Chanel ، ثم أضيفي أحمر الشفاه Passion من مجموعة Rouge Allure Intense Long Wear Color من الماركة ذاتها والذي يمنح شفتيك التألق واللمعان الخفيف ويدوم لفترة طويلة.