أديلايد... كنز التسوق والفنون الجميلة

أديلايد مدينة ساحرة هي عاصمة جنوب أستراليا، تعتبر كنزا للتسوق والفنون الجميلة، كما تعتبر أيضا قلب صناعة العقيق في العالم. مدينة متطورة ومثقفة، تتميز أيضا بفن الطهي وأنشطة الهواء الطلق الأخرى، وتشتهر بوجود مطاعم بنكهة وثقافات مختلفة في البلاد التي تجذب إليها السياح من مختلف العالم، كما تتميز المدينة أيضا بحالة من الرواج الفني والمسرحي ومشاهد الموسيقى المباشرة.
 
وتتميز المدينة بمهرجاناتها الفنية كما توفر العديد من الأنشطة البحرية التي يمكنك ممارستها هناك مثل السباحة والاستمتاع بمشاهدة الدلافين هذا إلى جانب وجود العديد من المتاحف مثل متحف South Australian Museum ومعرض Art Gallery of South Australia الفني والحدائق والمتنزهات مثل حديقة Adelaide Parklands و Adelaide Zoo، إضافة لأسواقها العامرة والنشطة طوال العام.
 
وكما ذكرنا فالمدينة تشتهر بمأكولاتها المتنوعة التي تقوم على ثقافات مختلفة موجودة بالبلاد ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى وألذ المأكولات والأطعمة المختلفة في مطاعمها الراقية مثل مطعم Galaxy Lartay وCafe Zest وStore وغيرها من المطاعم والمقاهي الأخرى المنتشرة بمختلف أنحاء المدينة.
 
وبالنسبة للإقامة فلا يجب أن تقلق عند ذهابك إلى هناك حيث توفر المدينة العديد من الفنادق التي تناسب جميع السياح هناك مثل فندق Majestic Roof Garden Hotel ونزل The O'connell Inn و وفندق Mercure Grosvenor Hotel وموتيل Adelaide City Park Motel وغيرها من الفنادق الراقية التي تنتشر في جميع أنحاء أديلايد.