اكسسوارات شعر النجمات .. رقة ونعومة

هي: أريج عراق
 
في عالم الأناقة والجمال، تلعب التفاصيل أدواراً مهمة، بل وحاسمة في دعم إطلالة ما، أو رفضها، وإذا كان اختيار التسريحة المناسبة عاملاً مهماً في جمال النجمة، فإن الاكسسوارات التي تضيفها لشعرها، قادرة على قلب الموازين بالسلب أو بالإيجاب، لذلك تحرص النجمات على اختيار اكسسواراتهن بعناية، قادرة على خطف الأنظار في بعض الأحيان، وهذه مجموعة من أجمل اكسسوارات الشعر، يمكنها أن تساعدك في اختياراتك الخاصة.
 
النجمة Allison Williams جمعت شعرها البني الطويل في كعكة مميزة تجمع بين الضفيرة وجزء آخر مفرود، وأحاطتها بأفرع شجر معدنية رقيقة، تمسك بها وتزينها في نفس الوقت.
 
في حين اختارت عارضة الأزياء الجميلة Cara Delevingne أن تجمع نصف شعرها على جانب، وتترك الجانب الآخر منسدلاً بتموجات رائعة، بينما زينت الجانب الفارغ بقلادة ماسية طويلة تلتف حول الشعر، وتتناسب مع قرطها الماسي الكبير.
 
وعلى غرارها، سارت العرضة السمراء Chanel Iman، التي زينت أحد جانبي شعرها بقوس من الأحجار الملونة، تناسبت أيضاً مع قرطها اللؤلؤي الطويل.
 
الفاتنة Elle Fanning فضلت أن تجمع شعرها في كعكة رائعة لأعلى، بينما زينتها بإكليل من الورود التي ينساب منها شريط حريري طويل باللون الوردي أيضاً.
 
بينما فضلت Emma Watson أن تزين كعكتها بحبات ماسية منثورة أسفل الكعكة أموجودة في منتصف الرأس.
 
السمراء الفاتنة Freida Pinto قررت أن تحلق كالفراشات، وأن تضع تلك الفراشات حول كعكتها أسفل رأسها، ربما لتستعير منها أجنحتها الملونة الرقيقة.
 
بأناقة وثقة، بدت Uma Thurman وكأنها تركت شعرها لفوضاه، لكنها في الحقيقة كانت فوضى منظمة، استطاعت أن تجمعها كلها بشريط ماسي عريض أسفل شعرها المضموم دون عناية كما يبدو.
 
أما الجميلة Zoe Saldana فاختارت نجمة براقة واحدة لتضعها إلى جانب كعكتها الكلاسيكية الأنيقة.