إنتعاش الأزرق يجعل صيفك مشرقاً

إنه الصيف الذي يأتي هذا العام مفعماً بالألوان الزاهية التي تزيّن جمال عينيك وتجعلها نقطة الأناقة الأساسية في مكياجك. وأهم هذه الألوان هي الأزرق الصيفي والمنعش الذي يتلاءم مع بريق البحر وتموّجاته الملفتة. وبدا واضحاً أن الأزرق سيكون له حصة جمالية مهمة في الأشهر القادمة، وهذا ما شهدناه خلال متابعتنا لأبرز عروض أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014 -2015.     
 
بين النيلي والأزرق السماوي
اذاً، إختاري هذا الصيف تدرجات اللون الأزرق، وادخلي إلى عالم البحار المشعّ لتجعلي عينيك ممزوجتين بين تدرجات الظلال الزرقاء التي تتراوح بين الأزرق السماوي والنيلي. امنحي عينيك جمالاً منعشاً من خلال استعمال علبة "ديور ترانساتلانتيك آي بروداكت" Dior Transatlantique Eye products Collection، بكل ما تحمله من ألوان جذابة، ومرّري بعضاً من الظلال النيلية عند الزاوية الخارجية للعين مع القليل من الأزرق السماوي من جهة العين الداخلية، وامزيجما سوياً للحصول على بريق مشرق وذهبي. كما يمكنك تعزيز نظرتك، من خلال بسط اللون الأزرق الخاص بعلبة "مارك جايكوبز بيوتي ذو سيران ستايل آي كون باليت"  Marc Jacobs Beauty The Siren Style Eye Con Paletteعلى كامل الجفن العلوي، مع سحب العين الى خارج حدودها وإضافة القليل من ظلال "جورجيو أرماني آيز تو كيلز سولو آيشادو بلو" Giorgio Armani Eyes to Kill Solo Eyeshadow Blue.
 
آيلاينر ساحر وكثيف 
عندما تنتهين من وضع الظلال، أبرزي جمال عينيك عبر تمرير خطّ من آيلاينر "ديور أديكت أي تي لاين"Dior Addict It-Line من الجهة الخارجية، واجعلي خط الآيلاينر عند الزاوية الخارجية للعين كثيفاً، قبل أن يعود ويلتقي مع خط الآيلاينر السفلي الرفيع من "سيفورا لونغ لاستينغ آيلاينر إن بلو" Sephora Long Lasting Eyeliner in Blue لتضمني جاذبية مطلقة على إطلالتك. بعدها إستعيني بطبقة كثيفة من الماسكارا الزرقاء "كلارنس ترولي واتربروف بلو" Clarins Truly Waterproof Mascara Blue على الجفن العلوي، مع تمرير القليل من ماسكارا "استي لودر سامبتويوز"  Estee Lauder Sumptuous Mascara بلونها الأزرق على الرموش السفلى، لتظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة  طوال النهار.
 
يحمل اللون الازرق داخل طياته تموّجاً منعشاً لعينيك، مع الظلال المشرقة الممزوجة مع الآيلاينر الجريئة، والماسكارا المعزّزة بتدرجات ملفتة تضيف جاذبية على تألقك هذا الصيف. لك حسن الإختيار أي لون من تدرجات الأزرق يجعلك جميلة ومميزة هذا الصيف.