ميريام فارس تفجع بموت زوجها... وحسن الرداد سعيد

هي: إحسان علّوه
 
فور زواج ريم "ميريام فارس" من المحامي كامل رشوان "عزت أبو عوف"، تتوجه نحو غرفتها لتحاكي صورة لوالدتها المتوفاة، وتخبرها بأنها سعيدة بزواجها وان "كامل" انسان رائع الا انها تراه كأبيها الذي اشتاقت له، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية عشر والثالثة عشرة من مسلسل "اتهام".
 
يسمع كامل حديث زوجته ريم هذا بالصدفة، فيشعر بالإنزعاج ويغمى عليه عند تقديمه الفطور الصباحي لها، وهنا تصاب ريم بحالة رعب وتنقله الى المستشفى فيخبرها الطبيب إن حالته خطيرة.
 
تتصل ريم بخالد "حسن الرداد" لتخبره بما حدث وطلبت منه أن يأتي إلى مصر، وبالفعل يسافر مع والده رياض "أحمد خليل"،  للاطمئنان على صحة صديق العائلة.
 
على الجانب الآخر، تعترف لين شقيقة خالد لأستاذها في الجامعة بأنها تحبه، فيرفض مشاعرها مؤكدا لها انه ملتزم نحو أسرته وأولاده، ثم تنهار لين امام شقيقتها ووالدتها (تقلا شمعون) التي دفعتاها للإعتراف بحبها للدكتور.
 
 أما نجيبة "نهلا داوود" فتسرع للمستشفى بعد تعرض صاحب المصنع في القرية لحادث سير متعمد من قبل افراد عصابة الدعارة، فيما تتعرض سهى صديقة ريم للإغتصاب من شاب كان يراقب منزلها.
 
يواجه رياض "أحمد خليل" نفس الكوابيس التي تحاصره من بداية الحلقات بعدما تبين أنه زعيم عصابة الدعارة، ولدى وصوله الى المستشفى للإطمئنان على كامل رشوان ينصدم برؤية ريم بعدما يدرك انها الفتاة الضحية التي ارسلتها عصابته الى مصر للدعارة.
 
يطلب المحامي كامل من خالد أن يصطحبه إلى منزله حيث شعر بإقتراب وفاته، وعبر عن عدم خوفه من الموت الا إنه يخاف على ريم، لذلك تمنى منه أن يهتم بها ويؤمن كل ما تحتاجه بعد موته، ويفصح له بأنه لم يلمسها.
 
وبالفعل تم نقل كامل إلى منزله، وخلال حديثه الى صديقه رياض يطلب رؤية ريم للمرة الأخيرة فيخبرها بأنه يحبها وما هي إلا لحظات حتى وافته المنية وسط بكائها بمرارة.
 
تنتهي الحلقة بطلب رياض (رئيس عصابة الدعارة) من أحد القوادين في لبنان "إحسان" بمراقبة ريم وذلك عبر إرسال إمرأة تدعي أنها قريبتها لرصد حركاتها خوفا من انتقام ريم وملاحقة أفراد العصابة.
 
حسن الرداد... سعيد بردود الفعل
من ناحية ثانية، أعرب الفنان حسن الرداد عن بالغ سعادته بردود الأفعال التي وصلت له حتى الآن حول مسلسل "إتهام " والذي حصل على نسبه مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي.
 
 وأكد الرداد أنه يتلقى يومياً العديد من التهاني من جميع أنحاء الوطن العربي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى بالإضافة إلى رسائل "sms" التي وصلته من جمهوره من دول الخليج.