بالصور: أناقة هيفاء وهبي في "كلام على ورق"

هي: إحسان علّوه
 
لا شك أن الأضواء مسلطة بقوة في الموسم الرمضاني الحالي على إطلالات نجمات الدراما اضافة إلى أدائهن التمثيلي، وبينهن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تجسد دور البطولة بشخصية "حبيبة" في المسلسل اللبناني-المصري "كلام على ورق".
 
فصاحبة شخصية "حلاوة روح" التي تعتبر أيقونة في عالم الجمال والموضة لم تحد عن هذا الخط في إطلالتها الى الآن بشخصية "حبيبة"، فظهرت بكامل أناقتها من خلال أزياء عصرية إختارتها من أشهر الماركات العالمية.
 
ومن أكثر الإطلالات التي لفتت نظرنا في ظهور "حبيبة" عندما إلتقت بخالد المصري وجلسا على الرمال، وإرتدت تنورة سوداء قصيرة من "chanel" "شانيل" مع قميص أبيض دانتيل وحقيبة "لويس فيتون" السوداء، فبدت بغاية الأنوثة.
 
كما تألقت هيفاء في المسلسل بـ"Jumpsuit" جينز بقصة ملتصقة بالجسم من تصميم Diesel، فأبرز تقاسيم جسمها الممشوق، وانتعلت صندلاً مميزاً بألوانه الصيفية من ماركة Office.
 
ولم تنأَ هيفاء بإختياراتها عن الألوان الصاخبة والمثيرة، فظهرت ببنطلون أحمرMetalic  من مجموعة "Balmain" "بالمان" إرتدت معه T shirt وسترة بدون أكمام من تصميم yves_salomon، وتزينت بحقيبة حمراء من Yves Saint Laurent وأقراط D&G.
 
وايضاً، أطلت صاحبة أغنية "بدي عيش" بعدة لوكات شبابية راعت فيها خطوط الموضة العريضة منها "الفيزو" المطبع أو سروال الجينز الممزق، فيما تسريحات شعرها باللونين الأحمر أو البني طغى عليها طابع البساطة بين الشعر المالس أو المجعد أو تسريحة الكعكة الأنيقة.
 
 وليس لدينا شك في أن ملابس "الديفا" في مسلسل "كلام على ورق" ستزداد إبهاراً في الحلقات المقبلة منه. شاهدوا ألبوم الصور، وإحكموا بأنفسكم على إطلالات هيفاء لغاية اليوم.