صيفك منعش بمكياج الألوان الزاهية

لم يعد الأصفر والأزرق والبرتقالي مجرّد ألوان ترتديها النساء لإبراز تألقهن بطرق عصرية ومختلفة عن الكلاسيكي. فباتت هذه الألوان موضة المكياج التي لا يمكن الإستغناء عنها هذا الصيف بدءاً من الظلال المزيّنة بالأصفر والأزرق وصولاً الى الشفاه البرتقالية التي أصبحت حديث الساعة في عالم موضة المكياج.
 
إنتعاش الأصفر والأزرق
سواء كنت تعشقين هذه اللون الأصفر أو الأزرق، لا تتردّدي بتطبيق الإنتعاش الصيفي على عيونك عن طريق خلق أسلوب جديد لوضع الظلال الملوّنة والممزوجة مع الآيلاينر الأزرق. فابدئي بتوزيع الظلال الصفراء عبر تمرير "ديور باليت مونو 547"  Diorshow Palette Mono 547فوق الجفن المتحرّك بشكل واضح، وعلى الزاوية الداخلية للعين، مدّي بشكل جريء وبرّاق، أصفر "ماك بلاي لاند يالوو أي شادو" Mac Playland yellow eyeshadow لإضاءة العين وتأمين إشراقها، قبل أن تقومي بتمرير وبخطٍ رفيع "ماك ماليفيسانت كواد"Mac Maleficent Quad عند طية الجفن السفلي. ولإكمال هذه الإطلالة المنعشة لا بدّ لك من الإستعانة بآيلاينر ذات اللون الساتيني الأصفر المضيء من "لانكوم أرتلاينر 24 آيلاينر"Lancome Artliner 24h Eyeliner لنظرة جريئة وجذابة، قبل أن يعود ويلتقي مع خط الآيلاينر العلوي بلونه الأزرق من الجهة الخارجية من "ديور أديكت أي تي لاين" Dior Addict It-Line الذي سيبدو مناسباً لعينيك. بعدها استعيني بطبقة مكثّفة من الماسكارا الزرقاء "كلارنس ترولي واتربروف بلو"  Clarins Truly Waterproof Mascara Blueعلى الجفن العلوي والسفلي، لتظهر عيناك أكثر سحراً وجمالاً.
 
نضارة برتقالية جديدة 
للبرتقالي حصّة مميّزة على شفتيك هذا الصيف، لأنه سيمنحك الأنوثة الجريئة والصيفية، لإطلالة أكثر توهّجاً عبر تغليفهم بالحمرة المشرقة "أديكت إكستريم ليب ستيك" Addict Extreme lipstick من "ديور"Dior  ما يزيد جمال شفتيك بفضل تركيبتها المتناقضة والمشعّة. ولتزيدي جمال مكياجك وتمنحيه طابعاً أكثر جنونياً، استعملي ملمع الشفاه  "باك جولي روج بريان 20 كورال توليب" Pack Joli Rouge Brillant 20 coral tulip من "كلارنز"Clarins  فوف أحمر الشفاه، لأن الإطلالة الأنيقة تكون من خلال المحافظة على توازن الألوان على شفتيك. كما يمكنك استعمال الألوان الصارخة والقوية من البرتقالي خصوصاً اذا كانت ظلالك ذهبية وناعمة. فاختاري حمرة "جورجيو أرماني روج شيرز"  Giorgio Armani Rouge d'Armani Sheersممزوجاً مع القليل من غلوس "لافر سانتيانت غلوسيمار إن ساني" Lèvres Scintillantes Glossimer in Sunny من "شانيل" Chanel لتعزيز التألّق والنعومة، ولنضارة برتقالية جديدة هذا الصيف.