شهر عسل بمذاق "المونديال"

لن يرقص العرسان الذين يتوجهون إلى البرازيل هذه الأيام لقضاء شهر العسل، رقصة السامبا أو السالسا فقط، فليس بمستبعد أن يشاهدا حفلة من حفلات التانغو الأرجنتيني هناك، أو حتى تجمعا عربياً أو أفريقيا، نظرا  لتقاطر جماهير 32 دولة من قارات العالم أجمع للاستمتاع ومتابعة مونديال البرازيل 2014 الذي ينطلق رسميا الخميس القادم ويستمر لمدة شهر كامل.
 
مروحة الخيارات أمام العرسان ستكون واسعة وكبيرة، فإمكانهم ملاحقة فريقهم المفضل إلى كل المدن التي يلعب بها، وهذه إحدى ميزات مونديال 2014، إذ لن يلعب الفريق مبارياته في مدينة واحدة كما كان معتمدا من قبل، بل سيلعب كل مرة في مدينة وملعب مختلف، وهو الأمر الذي سيمنحكم فرصة لرؤية المزيد والمزيد من جمال البرازيل الأخاذ.
 
شوارع البرازيل لن تكون كما هي في الأيام العادية، لذا لن تجدوا فرصة لتمضية شهر عسل مماثل الآن سوى هناك، فاحزما أمتعتكما وتوجها فورا إلى حيث المهارة والمتعة، ولنساعدكم على هذا اخترنا لكم اليوم مجموعة من أفخم أماكن الإقامة في البرازيل.
 
نبدأ مع فندق ميركيور غراند هوتيل بارك دو إبريبويرا في ساو باولو وهو فندق فاخر أسلوبه فرنسي، وبه مركز للرشاقة وصالون للتجميل ومطاعم عالمية، وهناك أيضا فندق هوتيل داس كاتاراتاس، فوز دو إغواكو، يطل على شلال إغوازو.
 
فندق غراند هيات في ساو باولو أيضا يتضمن مركز معالجة وجناحاً صحياً ومطاعم عدة وطاقم عمل متعدد اللغات، ويليه فندق بواسادا إستريلا داغوا، في باهيا ويضم أجنحة بين الأشجار بأحواض جاكوزي خاصة. 
 
وثمة جزيرة مانا، في أنغرا دو رايس، وهي جزيرة خاصة متوفرة للإيجار، للجزيرة مهبط خاص للمروحيات ومنزل واحد مع أربعة أكواخ من القش، كذلك لدينا فندق كوباكبانا بالاس، في ريو دي جانيرو الذي يشتهر بزيارة النجوم والمشاهير له. 
 
عشاق المنتجعات يمكنهم التوجه إلى منتجع بونتا دوس غانكوس في سانتا كاتارينا، ويقع على جزيرة ويتضمن أكواخاً من القش وملعب تنس وبركة سباحة وإطلالات طبيعية مدهشة.