لكمة براد بيت قد تكلفك 20 ألف دولار

هي: عمرو رضا
 
تعرّض النجم براد بيت لاعتداء مفاجئ باللكمات، وسط معجبيه الذين توافدوا لمشاهدة العرض الخاص لأحدث أفلام خطيبته النجمة أنجلينا جولي  Maleficentفي مسرح الكابتن في هوليوود بكاليفورنيا. وألقت شرطة لوس أنجلوس القبض على المعتدي فيتالي سيديوك، ولم تستطع معرفة الدافع لهذه الجريمة بعد انتهاء التحقيقات التي استمرت طوال يوم أمس، بينما اكتفت بالتأكيد أن الاعتداء كان متعمدا ومدبرا.
 
المتحدث باسم شرطة لوس انجليس جاس فيلانوفا أكد الأنباء المتعلقة بهوية صاحب الاعتداء الأوكرانية. وأوضح أنه مراسل تلفزيون أوكراني يبلغ من العمر 25 عاما واعتاد ملاحقة المشاهير على البساط الاحمر. وأشار الى أن الحادث بدا متعمدا ولكن الجاني لم يكن مسلحا، وتمت السيطرة عليه قبل أن يوجه المزيد من الضربات لبراد بيت الذي بوغت بالهجوم بينما كان يوقع الصور التذكارية لمعجبيه، ولم تكن النجمة أنجلينا جولي بجواره وقت الحادث.
 
فيلانوفا أكد أن براد لم يصب بأي أذى، وأصر على التجول برفقة أنجلينا والتقاط الصور معها بعد الحادث، وان قرار الشرطة بعد انتهاء التحقيقات مساء الخميس، سيكون اخلاء سبيل فيتالي سيديوك بكفالة عشرين ألف دولار، وهو نفس ما تعرض له سابقا بعد مهاجمة ليونارد دي كابريو في حفل الغرامي، كما سبق له الهجوم على ويل سميث أثناء العرض الخاص لأحد أفلامه في موسكو.