إستمتع بإقامة أطول مع "ليالي الصيف الحارة" من إنترتينر

هي: جمانة الصباغ
 
طرحت شركة إنترتينر، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتقدّم عروض شراء واحد والحصول على الثاني مجاناً، عرض "ليالي الصيف الحارة" للسفر الذي يتيح للضيوف إمكانية تمديد إقامتهم في الفنادق.
 
فبموجب عرض "ليالي الصيف الحارة"، يقدَم أكثر من ٦٠ فندقاً وحصرياً لأعضاء إنترتينر قيمة لا تُقاوم من خلال تمديد صلاحية عروض الإقامة لليلة والحصول على الثانية مجاناً لزيادة عدد الليالي المجانية. فمن الأول من يونيو ولغاية ٣١ أغسطس ٢٠١٤، يستطيع أعضاء إنترتينر حجز ليلة والحصول على الثانية مجاناً أو حجز ليلتين والحصول على اثنتين مجاناً، أو حتى حجز ثلاث ليالٍ والحصول على ثلاث مجاناً. 
 
يسري عرض "ليالي الصيف الحارة" في أكثر من ٦٠ فندقاً ومنتجعاً في كل من أبوظبي، ودبي، وعمان، والدوحة، ولبنان، وتركيا، والمالديف، وموريشيوس، وهونغ كونغ، وتايلاند، وإندونيسيا، وسريلانكا. ومن الفنادق والمنتجعات المشاركة، نذكر منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في عمان، ومنتجع وسبا وستن أبوظبي للغولف وفندق ياس فايسروي في أبو ظبي، وفندق فيرمونت النخلة في دبي، وفندق بانيان تري في بوكيت، وفندق كونراد هونغ كونغ، وفندق فيفانتا باي تاج – الحيد المرجاني في المالديف، ومنتجعات لاكس في المالديف وموريشيوس وفنادق ومنتجعات أخرى. 
 
وفي هذا الصدد، قالت دونا بنتون، الرئيس والمؤسس لشركة إنترتينر: "إنّ إنترتينر السفر كتابٌ تتزايد شعبيته. فقد شاهدنا كيف تزداد نسبة الإستفادة من العروض الواردة فيه سنة بعد سنة. ولذلك، قررنا أن نزيد عروض السفر هذا العام وطرحنا برنامج "ليالي الصيف الحارة، فنحن نبحث دائماً عن طرق جديدة لتوفير قيمة لا تُقاوم لعملائنا". 
 
من جهتها، قالت مارلين فريزر – سميث، مدير السفر العالمي لدى شركة إنترتينر: "بفضل عرض "ليالي الصيف الحارة"، نقدّم لعملائنا الأوفياء فرصة تمديد إقامتهم في المنتجعات المفضلة لديهم. فنحن نساعدهم في السفر حول العالم والإستمتاع بالعطلة التي يتمنونها بسعر أقل". 
 
تجدر الإشارة إلى أنّ عرض "ليالي الصيف الحارة" مفتوحٌ لجميع أعضاء إنترتينر. ولكي تصبح عضواً من أعضاء إنترتينر، عليك أن تشتري كتاب إنترتينر ٢٠١٤ وتسجّله على موقعهم الإلكتروني باتباع التعليمات الواردة على البطاقة داخل الكتاب. أما العملاء الذين اشتروا كتاب إنترتينر ٢٠١٤ ولم يسجلوه على موقعهم، فيجب عليهم تسجيل المنتج للإستفادة من العرض. وأما العملاء المسجلون على الموقع الإلكتروني والحاصلون على التطبيق الهاتفي، فهم تلقائياً من أعضاء إنترتينر. 
 
يُشار أيضاً إلى أنّ عروض السفر مشمولةٌ في كافة منتجات إنترتينر ٢٠١٤ ولكنّ عروض السفر الكاملة والشاملة ترد في كتاب إنترتينر السفر أو التطبيق الهاتفي للسفر. بفضل إنترتينر السفر ٢٠١٤، يصبح السفر أقل تكلفةً ويستطيع العملاء الإستمتاع بعروض مجزية لدى أكثر من ٢٧٠ فندقاً ومنتجعاً وشقة فندقية في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا.
 
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.theentertainerme.com/hotsummernights .