صنادل مول Mule: آخر صيحات ربيع وصيف 2014

في بداية التسعينات، عادت صنادل ميول، وبالأخصّ ذات المقدّمة المفتوحة، إلى عالم الموضة وسرعان ما بدأت تتألّق فيه من جديد. وفي موسم ربيع وصيف 2014، تنال هذه الصنادل ذات الكعوب العريضة حصة الأسد في عالم الأحذية.
 
تلبّي هذه الصنادل المفتوحة من الخلف أذواق الجميع، إذ أنها تتميّز بكعوب متفاوتة الارتفاع. وتبرز بشكلٍ لافتٍ على منصات العرض في مجموعات أهمّ المصمّمين والعلامات التجاريّة مثل Alexander Wang.
 
ومن دون شكّ Gianvito Rossi... إذ يُعدّ هذا الأخير سيّد صيحة ميول، حتّى أنّه صمّم صنادل الميول الأنيقة التّي تخطف الأنظار في مجموعة Altuzzara.
 
ومنح مصمّمو موسم ربيع وصيف 2014 الحذاء المفتوح من الخلف مظهراً شبابيّاً؛ فبفضل الكعوب ذات المسامير والأشكال الهندسية والزخرفات، أصبح اقتناؤه أمراً لا بدّ منه هذا الموسم. ولذلك، نعرض في ما يلي بعضاً من أجمل التصاميم المتوفرة لدينا، في ليفيل ملتقى الأحذية.
 
كما سبق وذكرنا مرّات عديدة، تُعتبر تصاميم Gianvito Rossi المفضّلة لدينا هذا الموسم. ونحن محظوظون جدّاً بعرضنا لبعض التصاميم والألوان حصرياً في متجر ليفيل، فنذكر منها الصندل الرائع المسمّى "Incognito"، المتميّز بألسنة اللهب. أمّا في ما يخصّ الألوان، فنعرض حصرياً لدينا اللون الذهبيّ الزهريّ وهو يتماشى تماماً مع هذه المجموعة. ونشير إلى أنّ الجلد اللماع يغطّي ألسنة اللهب المتشابكة مع بعضها البعض، ما يعكس مظهراً قويّاً للقدمَين. إنّها فعلاً صنادل مريحة يمكن انتعالها مع الأثواب والبناطيل القصيرة أو حتّى بناطيل الجينز!
 
مصمّمٌ آخر اعتمد صيحة الميول في ربيع وصيف 2014، وهو Alexander Wang. وبالنسبة إلينا، حذاء "Marsha" هو الأفضل في مجموعته. إنّه صندل ميول يتميّز بكعبٍ عالٍ رفيعٍ ومقدّمة مفتوحة، ويتضمّن شرائط عريضة مصنوعة من جلد العجل الإيطالي اللامع وحريري الملمس. إنّه متوفر باللونَين الأسود والأبيض ويجعل من الساقَين ممشوقتَين.
 
العلاقة الوثيقة لا تزال قائمة بين دار الأزياء Altuzzara  وGianvito Rossi، وفي هذا الموسم يتجسّد ابتكار الثنائي في حذاء أشبه بتحفة فنية. فالكعب الرقيق والواجهة الأمامية البارزة تزيد القدم انسيابية وطولاً، في حين أن القوام الغنيّ واللون الجلدي الناعم يضفيان الى الحذاء لمسة ترف وأناقة. كما أن الأشرطة بسماكتها المتفاوتة تغطّي قوس القدم، وتبرز التفاصيل الجذّابة التي تجعل من الحذاء قطعة يمكن ارتداؤها في الليل والنهار.