الزفاف في تاهيتي... حلم يتحقق

كان حفل الزفاف في تاهيتي حلماً بعيد المنال أمام الأجانب، لكنه اليوم بات قابلا للتحقيق، بعد تعديل السلطات الفرنسية القوانين التي تسمح للأزواج بعقد القران هناك إذا ما مكثوا مدة لا تقل عن 40 يوما.
 
ويمكنك التمتع بزفاف رائع على الشواطئ الرملية الجميلة في جزر تاهيتي والاستمتاع بجمال الجزيرة التي تعتبر مثالية جدا للأزواج الباحثين عن الرومنسية، كما تعتبر وجهة رائعة أيضا لإقامة حفلات الزفاف. 
 
يمكنك الاحتفال بزفافك بفندق فورسيزونز بورا بورا، هذه المنشأة السياحية الرائعة التي تقع على جزيرة خاصة، حيث يمكنك الاستمتاع بالحفلات الموسيقية في إحدى الفلل على شاطئ البحر، والتمتع بوسائل الراحة الموجودة بالمنتجع أيضا مثل حمامات السباحة ورياضة التنس والرياضات المائية والكثير من النشاطات التي لا نهاية لها على الشواطئ الرملية البيضاء.
 
وهناك أيضا فندق ومنتجع إنتركونتينتال بورا بورا الذي يعتبر بقعة جميلة جدا، ويتميز بإطلالة واسعة ومميزة على الجزيرة حيث يمكنك التمتع بمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة.
 
كما يمكنك الاحتفال أيضا بمنتجع لؤلؤة مورايا الذي يقع على مساحة ما يقرب من ثمانية أفدنة من الشواطئ الرملية البيضاء، ويقع هذا المنتجع في جزيرة شعبية في مورايا ويتميز بوجود فلل بجدران من القش ومغاطس فوق الماء.