انجلينا جولي تعود للشعر الأشقر .. نظرة على اطلالتها الجديدة وألوان شعرها السابقة

انجلينا جولي تعود للشعر الأشقر .. نظرة على اطلالتها الجديدة وألوان شعرها السابقة

إحسان علّوه
7 يونيو 2023

أنجلينا جولي، ايقونة الجمال الأكثر شهرة في عصرنا الحالي، فاجأت كل محبيها وجمهورها بالتغيير اللافت في اطلالتها الجمالية، فعادت للون الشعر الأشقر الذي كانت اعتمدته في فترة التسعينات، متخلية عن لون شعرها الداكن وذلك خلال احتفالها بأحدث مشاريعها في مجال الأزياء حيث اعلنت عن تعاون علامتها "جولي اتيليه" مع علامة الأزياء الفرنسية "كلوي" " Chloé "، فنلقي نظرة على تفاصيل أحدث اطلالتها الجديدة بلون الشعر الأشقر مع استعراضنا ايضا لأبرز ألوان الشعر لها على مر السنوات.

أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر

في الساعات الماضية، أعلنت أنجلينا جولي عن أحدث مشاريعها في مجال الأزياء "أتيليه جولي" وانضمت علامتها التجارية هذه مع علامة الأزياء الفرنسية كلوي. وخلال هذا الحدث المهم، ظهرت انجلينا بشكل مختلف على جمهورها حيث اطلت بالشعر الذهبي الأشقر الذي ذكرنا بإطلالة سابقة لها في التسعينات حيث اعتمدت لون مماثل، لتعود بالتالي الى هذا اللون بعد مضي نحو عشرين عاماً متخلية عن لون الشعر الداكن.

أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر
أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر -صورة من انستغرام Chloé وGabriela Hearst

وبدت انجلينا جولي بهذا التغيير بملامح مشرقة مع الشعر الأشقر الذي جاء مظللاً ايضا بخصل رفيعة داكنة من الجذور الى الأطراف، بصيحة "الشعر الاومبريه"، الذي يأتي بظلال متداخلة لكسر من اللون الاشقر الفاتح قليلاً ومنح الشعر مزيجاً متموجاً من اللون. بينما ركزت انجلينا كذلك على مواكبة صيحة "كونتور الشعر" التي اعتمدت فيها على الخصل الفاتحة البلاتينية من الأمام من خلال اسدال بعض الخصلات على جانبي الوجه.

أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر
أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر--صورة من انستغرام Chloé وGabriela Hearst

اما قصّة شعر انجلينا جولي فجاءت أنيقة بطول متساوي الى مستوى تحت الأكتاف بقليل، مع بعض التدرجات الخفيفة في الخصل الأمامية لمنح الوجه الشكل الدائري وكسر من حدّة وجهها المربع، فهذه القصّة ساعدت تقاسيم وجهها على أن تكون بشكل مثالي، كذلك فإن لون الشعر منحها عنصر التجدد والإشراقة بعدما اعتدنا عليها لسنوات بالشعر الداكن بتدرجات مختلفة بين البني والكستنائي او الأسود.

أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر
أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر --صورة من انستغرام Chloé وGabriela Hearst

نيو لوك انجلينا جولي بالشعر الأشقر، احدث ضجة بين عشاقها الذين تداولوا صورها على نطاق واسع على السوشيال ميديا، متغزلين بجمالها، ومعتبرين بأن خطوتها هذه في تغيير لون شعرها ستصبح موضة الصيف حيث ستعمد العديد من النجمات والنساء الى تقليدها بهذا اللوك الجديد.

وكان التحول في اطلالة انجلينا جولي بالشعر الأشقر بدأ قبل اسبوعين بعدما اطلت إلى جانب ابنها Maddox، أثناء حضورهما حفل عشاء رسمي في البيت الأبيض وظهرت بتدرجات الشعر الأومبريه الأشقر.

أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر 
أنجلينا جولي بإطلالة مختلفة بالشعر الأشقر 

ألوان شعر سابقة اعتمدتها انجلينا جولي على مر السنوات

انجلينا جولي نوعت في الأعوام الماضية بتدرجات لون شعرها بين البني الداكن والبني الفاتح مع العسلي، فشاهدناها بصبغات الشعر البنية الداكنة مع الخصل المتموجة الأفتح بتدرجات كستنائية والمتداخلة مما خلق مزيجا محببا بين اللونين، وطبقت هذا اللون مع تسريحات شعرها المفضلة بالخصلات الويفي او الخصلات المالسة.

 انجلينا جولي

كذلك اطلت سابقا بصبغات شعر بنية مع الخصل العسلية الفاتحة والمتداخلة مع تسريحات الشعر الويفي العريض، ما منح شعرها تموجاً جذاباً وساحرا لاق كذلك بلون بشرتها الجذابة وعينيها الملونتين.

وتعد ألوان الشعر البنية المتداخلة بتدرجات متقاربة من أكثر الصبغات المطلوبة والعصرية حيث تكسر من اللون الواحد الكلاسيكي للشعر وتمنحه حركة حيوية، كما ان هذه الظلال المتداخلة تساعد على ابرز جمال لون الشعر وكثافته من خلال منحه الأبعاد الثلاثية التي تعد ضمن صيحات الموضة الرائجة في السنوات الأخيرة.

انجلينا

ايضا، ظهرت انجلينا جولي في فترات سابقة، بصبغات الشعر البني بنغمة واحدة، والتي لا تبطل موضتها على الإطلاق، فهي تمنح الشعر اللوك الطبيعي والجذاب، ويمكن اختيار البني الداكن على كامل الشعر بدون أي هايلايت للحصول على مظهر شعر موحد بنغمة متجانسة حيث اعتمدت هذا المظهر انجلينا جولي في العديد من المناسبات التي اطلت بها.

انجلينا جولي

مصدر صور انجلينا جولي من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام Chloé وGabriela Hearst والوكالة الفرنسية AFP.