تطبيق Plant Nanny.. تذكير بشرب الماء بطريقة مبتكرة ومميزة

الكثير منا لا يعلم أن جسم الإنسان يحتاج من 6 إلى 8 أكواب من الماء يومياً، وكيف هو الحال إذا في منطقة الشرق الأوسط ! وهي المنطقة التي تشتد فيها الحرارة في فصل الصيف ويحتاج فيها جسم الإنسان إلى أكثر من ذلك، وللمحافظة على النسبة اللازمة من الـ 60% وهي النسبة التي يشكلها الماء في أجسامنا يجب علينا أن لا نغفل شرب الماء بطريقة متناسبة طوال اليوم.
 
وكلنا نعلم سيدتي أن الماء مهم جداً للحفاظ على البشرة ونضارتها وهو أيضاً ضروري لكل أجزاء الجسم وخصوصاً الدماغ وفي حال التقليل من شرب الماء فسوف يكون الضرر كبير مع مرور الوقت.
 
والمشكلة هنا ليس في إنقطاعنا عن شرب الماء ولكن في النسيان وعدم تذكّر الشرب في الأوقات المناسبة لإنشغالنا في مهامنا اليومية، ولكن ليس بعد الآن مع وجود تطبيقات للهواتف الذكية توفر خاصية التذكير بشرب الماء بالكمية المناسبة  وبطريقة مبتكرة ومميزة مثل تطبيق  Plant Nanny الحاصل على أفضل تطبيق لشرب الماء في متجر أبل والحاصل أيضاً على الترتيب الاول في العديد من البلدان.
 
فكرة التطبيق تقوم على إختيار نبتة من عدة نباتات مختلفة ونعمل على سقيها يوميا لتحيا، وفي حال لم نقم بالشرب فسوف تذبل النبتة نتيجة الإهمال، أما اذا إلتزمنا وقمنا بشرب الكمية المناسبة فسنلاحظ نموها، والتطبيق أيضاً يقوم بتذكيرنا بشرب الكمية المناسبة من الماء من خلال إشعارات التنبيه على الهاتف الذكي وتتم عملية إختيار الكمية المناسبة التي يحتاجها الجسم من خلال بيانات التي تطلب في البداية لمعرفة وزن مستخدم التطبيق و كمية النشاط الذي يقوم به.
 
يشار إلى أن التطبيق متوفر في متجر أبل