أجمل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي

المحاولة لاختيار أجمل الشواطئ في منطقة الكاريبي تجربة صعبة جدا، فكل شواطئ الكاريبي تعتبر جنة، فيكف يمكن أن نختار من بينها، حاولنا في "هي" قدر المستطاع، وجمعنا لك بعض الشواطئ الخلابة الموجودة في أفضل الجزر بمنطقة البحر الكاريبي.
 
خليج غريس في منطقة تركس وكايكوس الذي يعتبر من أفضل الشواطئ التي ستراها، فالشاطئ يتميز بمساحيق الرمال الناعمة الرائعة ومياه أكوا الجميلة والنقية والتي تعتبر مثالية جدا لممارسة السباحة والغوص.
 
شاطئ غرين في بورتوريكو والذي يطلق الجميع عليه اسم جزيرة Vieques المذهلة والجميلة حيث يتميز الشاطئ بالخصبة ومحيطه الأخضر ويحظى بشعبية عالمية في السباحة والغطس وركوب الأمواج.
 
خليج شوال في أنغيلا والذي يعتبر الشاطئ الأكثر جمالا في العالم ويعتبر بمثابة واحة هادئة ولوحة سريالية مذهلة ,حيث يشبه بالمشي في قطعة من الفن الرائع.
 
خليج غالي في أنتيغوا وبربودا والذي وصف بأنه خليج هادئ ورائع، جنة حقيقية على الرغم من قربه من خليج ديكنسون والشاطئ الشمالي، فقد أحبه الجميع أيضا، حيث يتميز بشواطئه الرملية البيضاء التي تشعرك بالخروج من العالم وتجعلك تشعر بالتوهم والخيال.
 
خليج ماريغوت في سانت لوسيا والذي يعتبر جنة استوائية مذهلة وواحداً من أجمل الأماكن التي يمكنك قضاء أفضل الأوقات بها ويعتبر هذا الشاطئ من أحد المعالم التاريخية حيث كان شاهدا على المعارك بين القوات البحرية الفرنسية والبريطانية وعلى الرغم من ذلك فهو هادئ جدا.