نادين نسيب نجيم

اللون الأبيض اختيار عاشقات الموضة المفضل هذا الأسبوع ونادين نسيب نجيم تتألق

محمود صلاح
14 مايو 2023

اللون الأبيض يعتبر من الألوان المحايدة التي تعشقها النجمات في جميع المواسم، حيث يعكس بصفائه الأمل ويبرز القوة والتحدي في شخصية من ترتديه، كما يعتبر من الألوان الروحانية التي تبعث السلامَ في النفس والطاقة الإيجابية؛ ويضفي حيويةً وإشراقًا عند ارتدائه، لذلك يمكنك اعتماده بكل ثقة خلال هذا الموسم للحصول على لوك ربيعي مشرق، كما أنه يناسب صاحبات البشرة السمراء والحنطية، وجمع اللون الأبيض إطلالات النجمات والفاشينيستا خلال هذا الأسبوع بتصاميم في غاية الأناقة بستايلات متنوعة.

نادين نجيم متألقة بالبدلة النسائية البيضاء في أحدث ظهور

نادين نجيم شاركت جمهورها صورَ أحدث جلسة تصوير خضعت لها بصيحة البدلة النسائية من Michael Kors، وفضلتها النجمة اللبنانية باللون الموحد الذي زادها إشراقا وتوهجا؛ وصممت بدلتها بقصة عصرية بأرجل البنطلون الفضفاضة مع جاكيت واسع متوسط الطول، ومغلق بزر وحيد، نسقته بكل جرأة مع كروب توب باللون الأسود.

نادين نسيب نجيم بصيحة البدلة النسائية
نادين نسيب نجيم بصيحة البدلة النسائية

كما أكملت اللوك بحذاءٍ مدبب وشفاف مزين بحبات الكريستال اللامعة، وليزداد اللوك جاذبية ارتدت نظارةً شمسيةً وزينت عنقَها بسلاسلٍ فضيةٍ متدلية، أما شعرها الغجري فتركته منسدلا على كتفيها ليزيدها أنوثة.

إطلالة نادين نسيب نجيم من توقيع  Michael Kors
إطلالة نادين نسيب نجيم من توقيع  Michael Kors

حنين الصيفي بإطلالة أنيقة باللون الأبيض

حنين الصيفي بدت متوهجةً بلوك مونوكروم أنيق وعصري في آن واحد باللون الأبيض، عبارة عن فستانٍ طويل بقصة مستقيمة محددة للقوام، ارتدت فوقه بليزر ذو تصميم ناعم بلمسات عصرية؛ حيث تميز بزر فضي وحيد وياقة متدلية على شكل شرائط طويلة بعضها ملتف فوق الكتف بشكل انسيابي رقيق، وأكملت الفاشينيستا الشهيرة طلتها ببوت جلدي مدبب من الجلد الأبيض؛ وحقيبة يد فضية، وارتدت نظارةً شمسيةً كما غطت شعرها بوشاح أبيض.

حنين الصيفي بلوك مونوكروم باللون الأبيض
حنين الصيفي بلوك مونوكروم باللون الأبيض

طلة خاطفة لديما الشيخلي بصيحة shirt dress

ديما الشيخلي أطلت هذا الأسبوع بلوك ربيعي رقيق بستايل الفستان القميص "shirt dress" الذي اختارته باللون الأبيض الموحد، انسدل على قوامها بقصة ميدي محددة للخصر ومتسعة من الأسفل بشكل فضفاض، ونسقته بكل أنوثة مع بوت مخملي عالي باللون الأسود، وكلمسة جمالية خاطفة حملت حقيبة hobo bag  ميتاليك باللون الفضي من Alexandre McQueen ، وارتدت هي الأخرى نظارةً شمسية سوداء مع هذا اللوك وتركت شعرها منسدلاً.

ديما الشيخلي بستايل الفستان القميص "shirt dress"
ديما الشيخلي بستايل الفستان القميص "shirt dress"

مريم حسين تطل بالقفطان المغربي الأبيض

مريم حسين خطفت الأنظار بأناقتها الشرقية بستايل القفطان المغربي الفاخر باللون الأبيض بتوقيع Mattia، جاء مزينا بالكامل بالطرز الفاسي باللون الأخضر الزمردي الذي زاد طلتها أصالةً، وامتد بكل فخامة على كتفيها وكامل أطراف التصميم؛ كما زيَّن التطريز الحزامَ والوشاحَ العلوي المرفق بالقفطان، وتزينت مريم بمجوهرات شرقية مع أكسسوار الرأس، وسحبت أطرافَ شعرها المموج بكل رقة على كتفها.

مريم حسين بستايل القفطان المغربي
مريم حسين بستايل القفطان المغربي 

إطلالة أنيقة لعلا فرحات بنكهة كلاسيكية

الفاشينيستا علا فرحات هي الأخرى اختارت اللونَ الأوف وايت في أحدثِ ظهور لها، حيث تألقت بلوك ملفت من Gucci؛ عبارة عن بدلةٍ مريحة مؤلفة من بنطلون واسع مع بليزر مزين بجيوب وأزرار ذهبية تركته مفتوحًا، وزُيِّنت أطراف البليزر بتطريزٍ رفيع على شكل غرز سوداء حدَّدت كذلك أطرافَ الجيوبِ وجانبَي السروال.

ونسقت علا بدلتَها مع توب ضيق باللون الأبيض كما حملت حقيبة Gucci bamboo من الجلد الأبيض، وانتعلت الفاشينيستا الشهيرة حذاءًا من التل الشفاف باللون الأسود مزين بطبعة كريستالية على شكل حروف دار Gucci.

علا فرحات بلوك ملفت من Gucci
علا فرحات بلوك ملفت من Gucci

فوز الفهد متوهجة بفستان قصير باللون الأبيض

 فوز الفهد تألقت في أحدث ظهور لها بفستان قصير باللون الأبيض الموحد الذي جعلها تبدو متوهجة، وتميز فستانها بتصميم أنثوي بسيط وأنيق، بياقة ضيقة وحمالات بعرض الكتف، كما صمِّمت أطرافه السفلية بقصة متدلية غير متساوية، وعانق الفستان قوامها الممشوق بتصميم ضيق، ونسقت فوز إطلالَتها بكل رقة مع صندل مرصع مزين برباط كاحل تكسوه الشراشيب البيضاء، واعتمدت تسريحةَ الشعر المموج مع هذا اللوك.

 فوز الفهد  بفستان قصير باللون الأبيض
فوز الفهد بفستان قصير باللون الأبيض

أصالة واليسا بإطلالات بيضاء ساحرة في حفلات الكويت

أصالة سحرت جمهورها خلال الحفل الذي أحيته في الكويت بإطلالة بيضاء في غاية الرقي، عبارة عن فستان محتشم منسدل على قوامها بقصة مستقيمة تخفي ملامح قوامها من توقيع Krikor Jabotian، صمِّم بأكمام طويلة وفضفاضة تتدلى خلف ظهرها، مع فتحة ياقة ضيقة مطرزة بخرز براق يلف عنقها على شكل عقد، كما تميز التصميم بجيوب جانبية محددة بنفس التطريز الفاخر، واكتملت أناقة أصالة بأقراطٍ ماسية متدلية وتسريحة الشعر المسحوب للخلف.

أصالة بإطلالة بيضاء بفستان محتشم
أصالة بإطلالة بيضاء بفستان محتشم 

الفنانة اللبنانية إليسا اختارت هي الأخرى فستاناً طويلاً باللون الأبيض الموحد من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، غلبت الرقة على تصميمه بلمسة الأكمام الواسعة والطويلة، مع خصر محدد مزين بفيونكات، وانسدل فستانها بقصة طويلة وفضفاضة تزينها كسرات البليسيه، وتزينت اليسا مع طلتها الساحرة بأقراطٍ ماسية وعقد متناغم بينما تركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها ليزيدها جاذبية ورقة.

إليسا بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع إيلي صعب
إليسا بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع إيلي صعب

إطلالة راقية اعتمدتها ريم السعيدي في ظهور جديد

ريم السعيدي أطلت على جمهورها بإطلالة كلاسيكية راقية، نسقتها بأسلوب أنثوي جمع بين الرقي والعصرية، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون بأرجل مستقيمة وجاكيت مزين بخط أزرار جانبي وجيوب عريضة؛ مع ياقة منفصلة تلف عنقها تعلو الفتحة الدائرية، كما زين الجاكيت بحزام عريض يحدد خصرها تميز بابزيم معدني بارز، واكتملت أناقة العارضة التونسية بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo المطبوعة بنقشة الزواحف، وانتعلت مع هذا اللوك حذاءًا باللون الأسود والأحمر، وكانت اللمسة التي زادت طلتها جاذبية هي القبعة الدائرية السوداء المزينة بشريط أبيض.

ريم السعيدي ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض
ريم السعيدي ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.