الوجه الآخر للاس فيغاس

إذا كنت تشعرين بالإجهاد والقلق من العمل أو من روتين الحياة اليومية فسيكون الهروب في عطلة رائعة إلى لاس فيغاس، هو أكثر شيء تحتاجينه في هذا الوقت.
 
البعض يربط لاس فيغاس بالسهر والضجيج والمطاعم والنوادي الشهيرة، إلا أن هناك جانبا خفيا في فيغاس لا يعرفه كثيرون، حيث يوجد بها أيضا الكثير من الأماكن الرومنسية والهادئة والتي يمكنك الذهاب إليها، فيمكنك الذهاب إلى أحدى المنتجعات أو الفنادق الرومانسية، وهي أرخص وأقل كلفة من الفنادق الصاخبة.
 
أيضا يمكن التوفير أثناء التجول في جميع أنحاء لاس فيغاس، فبدلا من الاعتماد على سيارات الأجرة، يمكنك استئجار سيارة أجرة للتجول فيها بجميع الأماكن الجذابة، ورؤية المناظر الرائعة والجميلة الموجودة بها، وتذوق الطعام الذي تشتهر لاس فيغاس به كثيرا.
 
إذا سافرت إلى لاس فيغاس مع أطفالك عليك اختيار المطاعم والفنادق التي تسمح بإحضار الأطفال معك، فهناك الكثير من الأماكن المكلفة جدا والتي لا تسمح بوجود الأطفال مثل Bellagio and Wynn، ولكنك يمكنك أخذهم إلى أماكن جميلة وأقل كلفة مثل Mandalay Bay or Excalibur التي تتميز بوجود بيئات صديقة للطفل.
 
كما يمكنك التمتع بمشاهدة العروض الليلية بزيارة luxurious valley or the Hoover wall حيث يمكنك قضاء الكثير من الأوقات الممتعة جدا.