جوينيث بالترو

لأناقة استثنائية بسيطة بدون مبالغة.. اتبعي أسلوب جوينيث بالترو في اختيارات إطلالاتها

سما جابر
22 مارس 2023

النجمة الشهيرة جوينيث بالترو البالغة من العمر 50 عامًا، تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي اشتهرن بالإطلالات البسيطة البعيدة عن المبالغة في كل ظهور لها، حيث إنها سبق وقد خطفت الأنظار بعدة أزياء اختارتها بأسلوب مميز ومختلف، يناسب شخصيتها الهادئة، وكل هذه الإطلالات باتت حديث الجمهور ومحبيها بمجرد أن تم تداول صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات جوينيث بالترو كان اللون الأسود عنصر أساسي فيها

اللون الأسود هو لو لا غنى عنه في إطلالات النجمات على مستوى العالم، ويحرصن على الظهور به في العديد من الفعاليات الفنية والمناسبات الخاصة بهن، ومنهن النجمة جوينيث بالترو، التي سبق وظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية فستان بسيط للغاية وبعيد عن المبالغة، واختارته من هذا اللون الفخم المميز، وجاء الفستان بصيحة الكب وانسدل مريحًا وطويلًا حتى أسفل، ونسقت معه مجوهرات أنيقة لا تقل بساطة عن أسلوبها في اختيار هذا الزي.

ب
جوينيث بالترو بإطلالة بسيطة باللون الأسود الأنيق الذي أبرز أناقتها وجمالها

جوينيث بالترو أطلت في فعالية أخرى أيضًا واختارت فستان ميدي باللون الأسود، بصيحة الكتف الواحد، واتسم الفستان ببساطة تصميمه وأناقته، ونسقت جوينيث معه صندل باللون الأسود أيضًا مع مجوهرات بسيطة.

ب
جوينيث بالترو بفستان ميدي باللون الأسود بصيحة الكتف الواحد 

إطلالة أخرى اختارتها النجمة العالمية كان اللون الأسود عنصرا أساسيا فيها، فارتدت فستان طويل مخطط باللونين الأبيض والأسود، بصيحة الكتف الواحد مع كم واحد طويل ومنفوش، مزين من عند الكتف بوردة ضخمة من نفس الخامة، مع فتحة كبيرة عند منطقة الخصر، ثم انسدل الفستان واسعًا وطويلًا مع فتحة ساق طويلة.

غ
جوينيث بالترو بإطلالة مخططة باللونين الأسود والأبيض 

اللون الأبيض يزين أجمل إطلالات جوينيث بالترو

اللون الأبيض كان من بين الألوان التي فضلتها النجمة جوينيث بالترو في مناسبات مختلفة حيث ظهرت بفستان أنيق مريح وطويل من هذا اللون الهادئ الراقي، الذي تزين بالتطريزات باللون الأحمر التي جاءت عبارة عن أفرع مستوحاة من الطبيعة، وجاء تصميم الفستان بأكتاف عريضة، واتسم بتصميمه البسيط الراقي.

غ
جوينيث بالترو بفستان واسع باللون الأبيض مع التطريزات ذات اللون الأحمر 

وفي إطلالة أخرى خطفت جوينيث بالترو الأنظار بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان طويل وبسيط وتزين الجزء العلوي بقطعة قماش باللون الأسود الشفاف مع أكمام طويلة تزينت في نهايتها بشراشيب طويلة من نفس القماش التل، وفي إطلالة أخرى بسيطة أطلت جوينيث بالترو بسروال طويل ومريح مع توب قصير باللون نفسه، لتظهر بمظهر أنيق وبسيط ملائم لهدوئها.

غ
جوينيث بالترو بفستان باللونين الأبيض والأسود بتصميم طويل وبسيط 
ب
أناقة جوينيث بالترو في اللون الأبيض الهادئ 

أجمل إطلالات جوينيث بالترو 

النجمة العالمية جوينيث بالترو لها عدة إطلالات أنيقة خطفت من خلالها الأنظار، حيث ارتدت في إحدى المناسبات بدلة كلاسيكية باللون التركواز مزينة بالكامل بالترتر البراق، عبارة عن سروال طويل وبليزر متوسط الطول.

غ
جوينيث بالترو ببدلة تركواز براقة 

وفي ظهور سابق أطلت النجمة العالمية بفستان أحمر أنيق بسيط بقصة ضيقة من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، ثم انسدل الفستان منفوش بداية من الخصر، وتزين الفستان بأزرار أمامية بالكامل، وفي جلسة تصوير أخرى ظهرت جوينيث بفستان بسيط باللون الوردي بتصميم واسع وقصير وبأكمام طويلة وواسعة. 

ب
جوينيث بالترو بفستان أحمر بسيط وانيق 
ب
جوينيث بالترو بفستان وردي بسيط وأنيق 

إطلالات هادئة من خزانة جوينيث بالترو

وفي إحدى المهرجانات الفنية ظهرت جوينيث بإطلالة باللون البني الفاتح، انسدل ضيقًا وطويلا مع أكتاف عريضة قليلا، وتزين الفستان بالكامل بثنيات في جميع أنحائه، كما انسدل بقصة الحورية بداية من منطقة أسفل الركبة.

ب
أناقة جوينيث بالترو في فستان بني طويل ومجسم 

إطلالة أخرى هادئة أطلت بها النجمة جوينيث بالترو بفستان واسع ومريح باللون الكريمي انسدل طويلا بفتحة ساق أمامية مع أكتاف عريضة عبارة عن ثنيات أنيقة، وانسدلت على شكل أكمام قصيرة، مع رقبة مرتفعة على شكل كرانيش.

ب
جوينيث بالترو بإطلالة مريحة باللون الكريمي الفخم 

معلومات عن جوينيث بالترو 

الجدير بالذكر أن جوينيث بالترو، هي ممثلة أمريكية ومغنية وكاتبة أغاني من مواليد 27 سبتمبر 1972، ولدت بمدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا وهي ابنة الممثلة بليث دانر والمخرج بروس بالترو، ولها شقيق أصغر منها هو جيك بالترو، ودخلت بالترو مدرسة Crossroads School في سانتا مونيكا قبل أن تدخل مدرسة Spence School وهي مدرسة خاصة للبنات في نيويورك سيتي، ثم درست بعد ذلك الأنثروبولوجيا في جامعة كاليفورنيا في سانتا باربرا قبل أن تتوجه إلى التمثيل.
 
ظهرت جوينث بالترو في أول فيلم تلفزيوني لها High 1989 من إخراج والدها وكان أول ظهور مهني لها في عام 1990 ثم ظهرت في فيلم Shout 1991 مع جون ترافولتا، وظهرت أيضا في Hook 1991 ثم ظهرت بعد ذلك في العديد من الأفلام التلفزيونية مثل Cruel Doubt 1992 and Deadly Relations 1993. 

ب
جوينيث بالترو بفستان بني قصير 

ومن أشهر أفلامها التي أحدثت انطلاقة في حياتها الفنية فيلم Flesh and Bone 1993 وفي عام 1995 ظهرت مع براد بيت في Se7en ثم توالت بعد ذلك أعمالها الفنية ومن أشهرها Emma 1996 وSliding Doors 1998 وDuets 2000 وPossession 2002 وIron Man 2 2010 وGlee: The 3D Concert Movie 2011 وThe Avengers 2012.

الصور من حساب جوينيث بالترو على انستجرام وAFP.