البابيون... لمسة الأناقة الراقية للعريس

ليس هناك مناسبة أجمل من يوم الزفاف للعريس ليزين إطلالته بالبابيون. هذه القطعة الرسمية من اكسسوارات الرجل تضفي لمسة من الأناقة على اطلالته ولا يضاهيها اي اكسسوار آخر.
 
لذلك على العريس قبل اختيار البابيون ان يعرف هذه المعلومات:
 
-تختلف البابيون بحجمها وشكلها وربطتها، لكن البابيون التي يتم عقدها هي التي تناسب العريس وليس التي تكون مزودة بكبسة او زر، لأنها تناسب الصغار فقط!
 
-على البابيون ان تتساوى بعقدتها من الجهتين.
 
-أن عرض البابيون يجب ان لا يزيد عن عرض وجه الرجل اجمالاً.
 
-كما ان عرض البابيون يجب ان لا يزيد على عرض ياقة القميص.
 
-ان البابيون الرفيعة تنسجم مع قياس الياقة النموذجي، وهي تناسب الاطلالة اليومية وليس الرسمية.
 
-على العريس الذي يختار البدلة الكلاسيكية ان يختار البابيون المخملية او الحريرية باللون الكلاسيكي، بينما البابيون المصنوعة من الصوف والدنيم والقطن فلا تنسجم مع المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف.
 
-وبالرغم من ان خيار البابيون يخضع بالدرجة الاولى لذوق العريس لكن عليه ان يعرف ان البابيون المنقطة او المقلمة او المطبعة بأي من النقشات لا تنسجم مع اطلالته في يزم الزفاف.
 
- ان اللون الكلاسيكي للبابيون المعتمد لحفلات الاعراس هو الابيض او الاسود، او الاسود والابيض معاً، اما بقية الالوان فهي لا تناسب حفل الزفاف ما عدا الالوان الداكنة كالرمادي والكحلي وغيرها.
 
-على العريس الا يختار البابيون بأي لون ملفت او صارخ حتى لا تكون العنصر الاول الملفت للنظر في اطلالته في يوم زفافه.
 
- على العريس ان يتمرّن جيداً على ربطة البابيون ليحترف الامر جيداً قبل يوم الزفاف حتى لا يقف حائراً أمام المرآة.
 
"هي " إختارت لك من أجمل وأرقى الماركات مجموعة من البابيونات بتوقيع: Burberry وGucci وHugo Boss وLoius vuitton وغيرها من الماركات التي يختار منها كبار نجوم هوليوود لإطلالاتهم في المناسبات الكلاسيكية والرسمية الموقعة بـ"البابيون".