عرض أزياء مجموعة Stella Mccartney لشتاء 2024 تحيي موضة التصاميم الفضفاضة

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Stella Mccartney لشتاء 2024 تحيي موضة التصاميم الفضفاضة

أتى عرض أزياء مجموعة  Stella Mccartneyعلى قدر التوقعات في عروض الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 خصوصاً مع اختيار اجمل صيحات الموضة الشتوية التي تبرز من خلال الالوان والتدرجات المنقوشة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض أزياء مجموعة Stella Mccartneyلموسم خريف وشتاء 2024 وانتقي منها الصيحات الاكثر جاذبية.

صيحة البناطيل الفضفاضة

صيحة البناطيل الفضفاضة

ارتكز عرض أزياء مجموعة  Stella Mccartneyعلى صيحة البناطيل الفضفاضة والعصرية، وهذا ما برز في اول العرض مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون مع ثنيات الاقمشة العريضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل على الخصر المنخفض بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع صيحات الكروب توب المنقوشة والمقلمة.

بدلات رسمية ملفتة

بدلات رسمية ملفتة

كما طغى الاسلوب الكلاسيكي على عرض أزياء مجموعة  Stella Mccartneyمن خلال البدلات الرسمية والجاكيتات التي طرحتها بكثير من الاناقة دون تنسيقها مع القميص الابيض. أما الجاكيتات الطويلة والضيقة المناسبة لموسم خريف وشتاء 2024 فأضفت حيوية مطلقة على المجموعة مع القطع الملفتة والمدموجة مع أقمشة الكريب اللماعة ليتم تنسيقها مع البوتات الجلدية عالية الساق. كما برزت في هذه المجموعة موضة الجاكيتات الضخمة والحيوية مع النقشات العصرية وأقمشة الفرو بأسلوب هندسي وكاجوال في الوقت عينه.

موضة الجاكيتات القصيرة

موضة الجاكيتات القصيرة

ومن خلال موضة التصاميم الملفتة بالجوخ المقلم والمزخرف مع موضة الجاكيتات القصيرة ذات الاكتاف المكشوفة، تبرز هذه المجموعة ‏مدى ‏أهمية هذه الصيحة كجزء أساسي من موضة شتاء 2024 خلال اسبوع الموضة في باريس لجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏مفاتنها في ساعات النهار.‏ وما لفتنا في عرض أزياء مجموعة  Stella Mccartney موضة الفساتين الحيوية والسوداء التي أضفت سحراً خاصاً على المجموعة. فأتت الفساتين شبابية وملفتة مع الفراغات الهندسية مع العقد المترابطة التي تنسدل الى اسفل الخصر مع القصة الطويلة م، الى جانب ثنيات الاقمشة على شكل عقدة كبيرة تبرز على الجهة العليا للتصميم.

صيحة الفساتين الطويلة

صيحة الفساتين الطويلة

وتم التركيز في هذه المجموعة على صيحة الفساتين الطويلة مع القماش الصوفي المضلع والعصري الذي أتى متنوع ومتجدد في كل قطعة خصوصاً مع تفاصيل الشراريب الطويلة على جوانب الاكتاف بكثير من الانوثة، لتترافق مع أغلبية الفساتين اليومية. والى جانب القطع السوداء، ركّز عرض أزياء مجموعة  Stella Mccartneyعلى صيحة المعاطف الطويلة مع الخطوط المقلمة وصيحة الجيوب النافرة مع الازرار الامامية المستقيمة من الجهة الامامية.

موضة أقمشة الجينز

موضة أقمشة الجينز

أما موضة أقمشة الجينز فأتت شبابية في عرض ازياء Stella Mccartney وبرزت من خلال الخصر المنخفض جداً بطريقة تظهر أناقة المرأة في ساعات النهار. وبدا واضحاً تركيز هذه الدار على إبراز موضة بنطلون الجينز الواسع مع القماش الاسود الجانبي بأسلوب عصري. أما الجيليه الضيقة، فلها حصة واضحة في هذا العرض بطريقة ضيقة مع الخطوط المقلمة غير المستقيمة بتجدد تام.