لوسي هيل طبيعية وعفوية بإطلالاتها

ببسمتها المتألقة ووجهها الطفولي ونظرتها الطبيعية، تطلّ الممثلة والمغنية الأميركية لوسي هيل Lucy Hale في حفل CMA Awards 2013 متألقة وجذابة بماكياجها البسيط وشعرها المنسدل بطريقة عفوية على كتفيها. ما هي أسرار طلّتها وجمالها؟ نكشفها لك بخطوات بسيطة وعمليّة.
 
-قبل البدء بوضع الماكياج، خصّصي بعضاً من العناية بمحيط العينين. أبسطي كريم "أيديالست كولينغ آي ايلومينايتر" Idealist Cooling Eye Illuminator من "استي لودر" Estee Lauder على المساحة المحيطة بالعينين بمساعدة طرف الإصبع، مع التركيز جيداً على مساحة الهالات.
 
-لحصولك على بشرة مثاليّة من دون عيوب، ضعي كريم الأساس "مايسترو كومباك كريم"Maestro Compact Creme من "جورجيو أرماني" Giorgio وثبّتيه ببودرة "بلاش راديانس 5" Blush radiance 5  من "ايف سان لوران YSL للحفاظ على تعابير طبيعية للوجه.
 
-مرّريي بطريقة خفيفة وناعمة ظلال العيون "إيبنوز ستارآيز باليت"Hypnôse Star Eyes Palette من "لانكوم" Lancome. وارسمي شكل العيون التي تناسب تكاوين وجهك، من خلال تحديد النصف الخارجي من عينيك بخط رفيع من الجانب السفلي وعلى الجفن المتحرك بقلم Crayon Khôl Noir من "ديور Dior.
 
-إذا كانت حواجبك تعاني من بعض الفراغات المقبولة، ما عليك الا استعمال ظلال داكنة من "بوبي براون براو كيت" Brow Kit Bobbi Brown لتعبئة شعيرات الحاجب قبل تمشيطها.
 
-استعيني ببلاش Dior Diorblush من "ديور" Dior للحصول على الاطلالة الطبيعية والمثيرة في الوقت عينه. وللحصول على كثافة مثالية في رموشك من أعلى إلى أسفل، زيّنيها بماسكارا "نوار كوتور" Mascara Noir Couture  من "جيفنشي"  Givenchy.
 
-ارسمي بقلم التحديد "ديور ليب مونتور ان بوا دو روز"Dior Lip Contour no.463 in BOIS DE ROSE شفتيك بدقة متناهية، لمنع سيلان أحمر الشفاه. ولتكبير حجمها، لوّنيها بالوردي الفاتح من "كلارنز ليب كولور تان بينك سوربت Clarins Lip Colour Tint PINK SORBET وغلوس "بيور ليب"Gloss Pur  من "ايف سان لوران" YSL.