فلوريدا كيز.. موطن الجزر الأميركية

فلوريدا كيز، تقع في ولاية فلوريدا، وتتكون من أرخبيل من حوالي 1700 جزيرة، تمتد إلى البر الرئيسي لجنوب غرب ولاية فلوريدا، تتمتع بمناخ شبه إستوائي وهي من أكثر المناطق الأميركية جذباً للسياح.
 
فلوريدا كيز موطن للعديد من الجزر مثل بيج باين كي وإسلامورادا ودك كي وكي ويست وماراثون، وجزيرة بيج باين كي هي الموطن الرئيسي لكي دير وهي من المحميات الطبيعية ومن الوجهات التي يمكنك زيارتها في فلوريدا كيز وحديقة بيسكين الوطنية أيضا.
 
يمكنك الذهاب إلى فلوريدا كيز من مطار كي ويست الدولي وقاعدة الطائرات المائية في ماراثون كي، حيث يسهل الوصول إليها لمساعدة السياح على زيارة معالمها السياحية، وبالنسبة للسياح المتحمسين للمغامرات والسفر، ففي فلوريدا كيز الكثير الذي يمكنك مشاهدته فمعظم الأشخاص يفضلون الذهاب من أجل زيارة الشواطئ الجميلة كما يوجد بها أيضا بعض المتاحف الرائعة التي يمكنك الإستمتاع بمشاهدة ما تعرضه.
 
ومن أهم المتاحف التي يجب عليك زيارتها هناك متحف إرنست همنغواي، ومتحف كي ويست للفنون ومتحف التاريخ والحدائق الإستوائية، وستجدون أيضا بعض التماثيل الكبيرة جدا في منطقة إسلامورادا.
 
ومن أهم الأنشطة الشعبية التي فضلها السياح هي رياضة الغوص الشهيرة جدا في فلوريدا كيز وتعتبر من أهم عوامل الجذب، كما يمكنك التمتع بالشعاب اللطيفة في حديقة بيسكين الوطنية والصخور الشمالية والمطاعم والكهوف الأكثر شهرة في المنطقة.