مجموعة Jean Paul Gaultier للهوت كوتور.. تصاميم حيوية للمرأة العصرية

نانسي شربل

مجموعة Jean Paul Gaultier للهوت كوتور.. تصاميم حيوية للمرأة العصرية

بتصاميم حيوية وألوان مميزة ومشرقة ومناسبة لمجموعة ربيع وصيف 2023، اختارت دارJean Paul Gaultier منصات عروض الهوت كوتور لعرض تصاميمها الحيوية والمطبّعة بكثير من الأنوثة والقصات التي ترضي كافة أذواق المرأة العصرية.

إليك من خلال الصور المجموعة الكاملة الخاصة من دارJean Paul Gaultier لتختاري من هذه التصاميم المتنوعة والحيوية ما يرضي ذوقك.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

سيطرت موضة البدلات الرسمية في بداية عرض Jean Paul Gaultier مع البناطيل المستقيمة والجاكيتات العصرية التي تأتي بقصات قصيرة. والبارز في هذه التصاميم، صيحة القمصان المنقوشة والبارزة بتفاصيل الريش المتدرجة والمتداخلة بطرق جريئة وحيوية. الى جانب ذلك، برزت موضة البناطيل ذات الخصر العالي والتي تأتي واسعة وبقصات متنوعة. وما ميّز هذه القطع تفاصيل الاقمشة المتدرجة على الخصر بقصة هندسية مع الثنيات الناعمة من الامام ليتم تنسيقه مع الكورسيه المكشوف والذي يحدد مفاتن الجسم.

فساتين كاجوال ومزخرفة مع أقمشة الكشكش

فساتين كاجوال ومزخرفة مع أقمشة الكشكش

أما صيحات الجمبسوت فلها حصة واضحة في عرض Jean Paul Gaultier خصوصاً مع القطع السوداء أو الذهبية التي تبرز مع الخطوط اللماعة وحبيبات الخرز المستقيمة. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين البراقة مع جرأة القصات الطويلة والمحدّدة من ناحية الخصر بالحزام الجلدي والأسود. كما أتت الفساتين كاجوال ومزخرفة مع النقشات الحيوية، بالإضافة الى أقمشة الكشكش التي زيّنت العديد من الفساتين الواسعة والمريحة لإطلالات السهرات.

موضة الفساتين الملونة الطويلة

موضة الفساتين الملونة الطويلة

وغلب على عرض Jean Paul Gaultier موضة المعاطف الواسعة التي أتت غير محددة من ناحية الخصر مع طبقات الاقمشة الفاخرة وموضة الثنيات العريضة من الجهة الخلفية. كما برزت موضة الفساتين الصفراء والمطبعة بالزخرفات الحيوية حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة. أما الفساتين الحيوية التي لا تصل الى حدود الركبة والمتألقة بقصات مستقيمة مع الشق الجانبي، فلم تهملها هذه الدار وأتت ومتنوعة من حيث الأقمشة المنسدلة من الخلف بأسلوب حيوي.

شعارات هندسية ناعمة

شعارات هندسية ناعمة

أما صيحة النقشات والشعارات الهندسية الناعمة تجعل إطلالة المرأة ساحرة خصوصاً مع القصات الفضفاضة التي لا تظهر مفاتن المرأة. وأتت التوبات هندسية مع الزخرفات بأسلوب شبابي مع القصات المريحة واللون الذهبي للحصول على اطلالة متكاملة وخارجة عن المألوف في ربيع 2023.