من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟

بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات السبع للنجماتAmber Valletta، Anja Rubik، Devon Aoki، Dita Von Teese، Hilary Swank، Jessica Alba، وVanessa Hudgens لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
عارضة الأزياء البولندية Anja Rubik تألقت في إحدى الحفلات في موطنها في مدينة وارسو، وقد ارتدت فستاناً ملكياً يحمل توقيع Elie Saab، وهو فستان رمادي ناعم من الشيفون، مطرز بنقوش فضية رائعة، مع حرملة خلفية، منحته مظهراً ملكياً شرقياً رائعاً.
 
النجمة الحائزة على الأوسكار Hilary Swank ظهرت في الحفل الخاص بالمصمم العالمي Giorgio Armani تحت عنوان One Night Only بمدينة نيويورك، وقد ارتدت إحدى إبداعات المصمم بالتأكيد، وهي بذلة سوداء، الجاكت مطرز بالكامل، بينما البنطلون من الساتان.
 
النجمة Jessica Alba اختارت الأبيض العاجي، ليتألق على بشرتها السمراء الجميلة، لتكون واحدة من أجمل 50 إمرأة في 2013، عند حضورها حفل Who What Wear and Cadillac’s 50 Most Fashionable Women Of 2013، وهو فستان قصير بأكمام طويلة، وجوانب رائعة ومن تصميم Wes Gordon.
 
سمراء أخرى جميلة هي النجمة Vanessa Hudgens، تألقت أيضاً في حفل LeJolie.com launch party، بأحد تصميمات Camilla and Marc والذي يتكون من بلوزة سوداء بدون أكمام، وجيب قصيرة مطبوعة بنقشة جلد النمر.
 
أما في حفل Dream For Future Africa Foundation Gala، فقد ظهرت أكثر من نجمة بإطلالة رائعة، انتقينا منهن ثلاث نجمات، الأولى كانت Amber Valletta التي اختارت فستاناً أزرق رائعاً يقترب من الكحلي، بأكمام طويلة وظهر مكشوف.
 
النجمة الانية من نفس الحفل، كانت Devon Aoki التي بدت أكثر من رائعة بذلك الفستان التركوازي المنقوش، بأكمامه الطويلة، وفتحة الصدر على شكل V، والذي بدا متناسقاً على جسدها، ومع شهرها الذهبي المنسدل على أحد كتفيها.
 
أما الجميلة Dita Von Teese، فقد اختارت فستاناً أسود طويلاً، بحزام جلدي أنيق من نفس اللون، ونصفه السفلي من الدانتيل، وأكملت أكمامه القصيرة، بقفازات جلدية راقية.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.