مجموعة Dolce & Gabbana Alta Moda وAlta Sartoria تصاميم فريدة لامرأة فريدة من نوعها

نادين منيّر

مجموعة Dolce & Gabbana Alta Moda وAlta Sartoria تصاميم فريدة لامرأة فريدة من نوعها

مدينة ميامي الأميركية، كانت وجهة دار Dolce & Gabbana لعرض مجموعة Alta Moda وAlta Sartoria، والتي قدّمت كالعادة تصاميم فريدة لامرأة فريدة من نوعها، إضافة إلى تصاميم الملابس الرجالية التي باتت مرادفًا للأناقة والتفرد.

وعن سبب اختيار ميامي كوجهة لمجموعة الدار الجديدة، قال المصممان Domenico Dolce و Stefano Gabbana "لطالما كانت ميامي قريبة من قلوبنا. ربما لأنها المدينة الرئيسية الوحيدة في الولايات المتحدة التي أسستها سيدة، جوليا تاتل، وهي مزارعة حمضيات ثرية. "المدينة السحرية"، كما أُطلق عليها في أعقاب طفرة البناء غير العادية في عشرينيات القرن الماضي، تمثل لنا جنة متعددة الثقافات، حيث تمتزج مباني فن الآرت ديكو الرائعة مع الشواطئ البيضاء والحياة الليلية المفعمة بالحيوية. لكن أكثر ما يثير إعجابنا في هذه المدينة هو حيويتها التي لا يمكن كبتها ، والتي ترى أنها ترعى أنشطة ثقافية لا حصر لها مرتبطة بعالم الفن والتصميم."

وتابع المصممان في شرح للمجموعة "من 30 نوفمبر إلى 4 ديسمبر من هذا العام، سيتنافس أسبوع Miami Art Week and Design Miami على دائرة الضوء، وجذب جمهور واسع من جميع أنحاء العالم. مثل هذا الجو المثير، جنبًا إلى جنب مع السحر الذي ميّز هذه المدينة منذ عشرينيات القرن الماضي، أدى على الفور إلى جذب قوي للغاية علينا: في 29 نوفمبر سنعرض في معرض Design Miami المرموق مع معاينة لأروع روائع Alta Gioielleria لدينا مع فكرة إظهار موهبة صاغة الذهب الإيطاليين، الذين لا يكتفون بأيديهم بتشكيل مجوهراتنا، بل ينقلون أيضًا التقاليد والمعرفة القديمة."

تم اختيار القطع المعروضة على وجه التحديد لتعزيز الإبداع والحرفية العالية وجمال إيطاليا.

بالإضافة إلى ذلك، جرى في يوم 29، عرض تصاميم Alta Moda وAlta Sartoria في أحد أكثر المواقع شهرة في ميامي: Surf Club، الذي افتتح أبوابه في ليلة رأس السنة عام 1930، وأصبح مرادفًا مع التاريخ والروعة والتفرد. في الواقع، لعقود من الزمان، استضاف المجمع الأسطوري أبرز الشخصيات في القرن العشرين، الذين أحبوا قضاء عطلاتهم في هذا الملاذ الفوري، الذي لا يمكن اختراقه للعالم الخارجي، ومع ذلك فهو مكان يضمن المتعة: من ونستون تشرشل الذي كان يحب رسم أمواج المحيط، إلى إليزابيث تايلور، فرانك سيناترا، دوقة وندسور، تينيسي ويليامز، جوان كروفورد، وشاه بلاد فارس.

طوال مدة Design Miami، سيتم عرض مفروشات Dolce & Gabbana Casa في المبنى، والتي بالإضافة إلى Zebra، Leopardo، Blu Mediterraneo وCarretto Siciliano سيتم إضافة ألوان جديدة: Oro 24k. وقبل العودة إلى إيطاليا، ستستضيف غلوريا وإيميليو إستيفان حفلة على شرف Dolce & Gabbana  يوم 2 ديسمبر في فندق كاردوزو الذي يمتلكانه.

مجموعة Dolce & Gabbana

دولتشي آند غابانا ألتا مودا

تمثل Dolce & Gabbana Alta Moda حلمًا يتحقق: ابتكار ملابس فريدة لامرأة فريدة.

لطالما وجّه التفرد اختيار المواد، كلها إيطالية بحتة، وتقنيات الخياطة يتم تنفيذها يدويًا بواسطة أفضل الأساتذة. في الواقع، يشهد كل ثوب مشاركة الحرفيين ذوي المهارات العالية، الذين يواصلون بإخلاصهم وشغفهم إتقان فن الإبرة والخيط القديم. عند الانتهاء من عملهم، سيتم إطلاق الجمال الموجود داخل الملابس بحب لا نهائي، مما يجعل الشخص الذي يرتديها فريدًا من نوعه.

تتميز إبداعات Dolce & Gabbana Alta Moda بنعومة الأقمشة، أناقة التطريز والتطبيقات، القصات التي لا تشوبها شائبة، الحركة والتأثير ثلاثي الأبعاد، كأنها منحوتة: الإبداع والتفرد والمهارة التقنية هي الأساس وتضمن إمكانية مقارنة ملابس Dolce & Gabbana Alta Moda بعمل فني. إصلاح الحاشية، تأمين التطبيق بشكل أفضل، إعطاء ضربة فرشاة أخيرة لباس مرسوم يدويًا، هي إجراءات تكتسب أهمية كبيرة: فهي إيماءات فردية، يتم إجراؤها لخلق التفرد.

مع الحب اللامتناهي، يواصل أفضل المحترفين نسج الخيوط السرية لقصة رائعة، والتي تتجدد في كل ابتكارات Dolce & Gabbana Alta Moda: أصبح حلم ابتكار ملابس فريدة حقيقة واقعة.

مجموعة Dolce & Gabbana

دولتشي آند غابانا ألتا سارتوريا

مجموعة Dolce & Gabbana Alta Sartoria مرادف للأناقة والفردية والتفرد. تظهر تصاميمها الإبداع في أنقى صوره وترفض كل ما هو عادي، معتبرة أنه متواضع.

الرجل الذي يرتدي Dolce & Gabbana Alta Sartoria لديه أسلوب حياته الحر وغير التقليدي بشكل متعمد. إنه يحب أن يعيد ابتكار نفسه إلى ما لا نهاية، ليس فقط في طريقة لبسه، ولكن أيضًا في طريقة تفكيره وتفاعله مع الآخرين.

تتجاوز جمالياته المعايير القياسية للرفاهية، حيث يمكنه إنشاء عالمه الخاص للغاية من الغرابة. يتم اختيار كل شيء ولبسه حصريًا من أجل متعته، دون ترك أي شيء للصدفة.

في Dolce & Gabbana Alta Sartoria، تأخذ القصات، اختيار الأقمشة، دراسة النسب، والاهتمام العميق بالتفاصيل، والاقران بحذاء أو حقيبة خاصة معنى مختلفًا وأعمق مما هو عليه في الخياطة التقليدية. تفضيل البدلة ذات الصدر المفرد على البدلة المزدوجة الصدر، والبدلة الرسمية على السترة الـ smoking jacket، والقميص مع بلاسترون على واحد بأزرار مرصعة بالجواهر، وبنطلون مع طيات على جبهة مسطحة، لم يعد مجرد مسألة جمالية. هو غاية في حد ذاته، ولكنه يصبح عملاً إبداعيًا يعرض الشخصية الغريبة والمنسقة بشكل أرستقراطي للشخص الذي اختار أن يرتدي تفرد هذا اللوك المصمم حسب المقاس.