مصمم الأزياء منصور الصقري لـ "هي": "رسالتي هي إبراز الجمال في كل تفاصيلنا النجدية"

نجد وير وعطورات منصور سعود، يقف خلفها شاب طموح بدأ مسيرته منذ أن كان طفلًا ذو تسعة أعوام، ورث التجارة من أسرته واختار مساراته التجارية الخاصة به والتي يتبع من خلالها شغفه، أسس علامة أزياء نجد وير والتي تعكس الثقافة النجدية والجمال فيها، سعيًا منه لنشر الجمال النجدي حول العالم اعتزازًا وفخرًا، منصور سعود الصقري في حوار حصري مع "هي" حول علامة أزياء نجد وير وأهم تفاصيلها.

حدثنا عن نفسك؟

إسمي منصور سعود الصقري، تخرجت عام 2016 من جامعة دار العلوم بتخصص القانون، وأهوى تصميم الأزياء.

تكلم لنا عن بدايتك في مجال التجارة؟

في الحقيقة التجارة تعتبر بالنسبة لي إرث، حيث أنني أنتمي لاسرة مخضرمة في عالم التجارة ويعتبر أفراد أسرتي من أوائل التجار في المملكة العربية السعودية، كما أن اول صفقة تجارية لي كانت عندما كنت بعمر تسعة سنوات، ومن ثم أسست علامة العطور الخاصة بي " عطورات منصور سعود" ولله الحمد تعتبر الآن واحدة من أهم العلامات التجارية في مجال العطور المحلية.

النقوش النجدية تزهو على أزياء نجد وير
النقوش النجدية تزهو على أزياء نجد وير

كيف بدأت فكرة علامة أزياء نجد وير؟

علامة أزياء نجد وير كانت حلم قديم وبفضل الله تحقق، فلطالما كنت شخصًا محبًا للموضة ومتابعًا جيدًا لها، وكنت دائمًا أحلم بتأسيس علامة تجارية تبرز هويتنا السعودية وجمالها، وجمال التفاصيل والثقافة الغنيه والثرية فيها.

ماهي أكثر الأمور التي تحرص على إبرازها بالتصاميم في نجد وير؟

يهمني جدًا في أزياء نجد وير إبراز الفنون النجدية بطريقه معاصرة ومبتكرة وحديثه تتناسب مع الذوق العالمي.

ماهي نقطة التحول في مسيرة نجد وير؟

نقطة التحول بالنسبة لي هي الثقة التي منحني إياها المجتمع، فقد أصبحت أرى الناس ترتدي تصاميمي في كل مكان، وهذا يجعلني أشعر بالفخر، ايقنت بعد ذلك أن الأمر أصبح جدي بشكل كبير ولا تساهل أو تراجع فيه

من أين تستلهم تصاميمك؟

بالتأكيد أننا نعتمد على التوجه العالمي في الموضة بكل ما يخص القصات والألوان لكل عام، وكما ذكرت سابقاً أن أكثر مايميز علامة نجد وير أنها تعكس كل الجمال في مورثنا النجدي.

أزياء نجد وير تتميز بالتصميم المختلف والجودة العالية
أزياء نجد وير تتميز بالتصميم المختلف والجودة العالية

ماهو الطموح الذي وصلت إليه ومالذي تطمح له مستقبلًا؟

ولله الحمد وصلنا إلى مرحلة جدًا مميزه في مجتمعنا السعودي والخليجي، ونطمح بإذن الله لأن تكون نجد وير علامة أزياء متصدرة في جميع أنحاء العالم.

ماهي الرسالة التي توجهها عبر تصاميمك في نجد وير؟

رسالتي التي أسعى إلى إيصالها عبر نجد وير هي إبراز الجمال في كل تفاصيلنا النجدية، أما رسالتي لكل شخص لديه فكره وطموح و شغف في شيءٍ ما هي أن يتبع طموحه، وأن يثق في الله أولًا ويتوكل عليه، ويحرص على أن يصل منتجه بأجمل طريقه تليق وتمثل هذا الوطن المميز بأمثل الطرق.